ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
أسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعةتقرير - يونايتد يرسل كشافا خاصا لمتابعة أرلينج هولاندالقضاء الأمريكي يرفض طلب الجنسية الذي تقدمت به إرهابية في تنظيم داعشإسبر يطالب كوريا الجنوبية بدفع المزيد من الأموال للقوات الأمريكيةأضرار ببعض المنازل والكنائس جراء زلزال شرق إندونيسياكوريا الشمالية تصف النائب السابق لترامب بـ"كلب مسعور يجب ضربه حتى الموت"

كروس: بايرن أخطأ ببيعي

- كتب   -  
توني كروس - ريال مدريد
يرى توني كروس لاعب ريال مدريد أن بايرن ميونيخ دفع ثمن التخلي عنه في 2014 حين انتقل الألماني إلى الأول ويبدأ عصرا ذهبيا بالقميص الأبيض توج فيه بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وقال كروس البالغ عمره 29 عاما في حوار مع صحيفة سبورت بيلد الألمانية:"بالنسبة لي، كان واضحا وقت إبرام التعاقد أن بايرن أخطأ ببيعي. أولي هونيس (رئيس بايرن) أقر لاحقا بذلك، وهذا دليل على عظمته".

وواصل "لو كان ذلك أحد أسباب رحيل بيب (جوسيب جوارديولا) عن بايرن، عليه هو أن يوضح ذلك، لكني لا أقدر على تأكيد أن بيعي لم يعجبه".

في 2014 فوجئ عشاق النادي البافاري برحيل بطل كأس العالم إلى إسبانيا، وهو ما وصفه هونيس لاحقا بـ "ربما القرار الأكثر خطئا. على الإدارة أحيانا اتخاذ قرارات صعبة، وهذا القرار كان قاسيا".

وشدد كروس على تمسكه بريال مدريد قائلا عن مستقبله:"بالتأكيد أختار نهاية عقدي في 2023. الـ33 ستكون سنا جيدة للتقاعد، وقتها سأقرر هل أفعل شيئا آخر أم لا. من الأن أستبعد اللعب في أمريكا أو الصين أو قطر".

كان كروس أحد نجوم بايرن المتوجين بلقب الأبطال في موسم 2012-2013، وبعد تحقيقه للقب المونديال في البرازيل اقتنصه ريال مدريد.

وقاد جوارديولا فريق بايرن من 2013 إلى 2016 محققا إنجازات محلية ساحقة لكن فشل في الفوز بلقب الأبطال.

ورغم أن الموسم الماضي كان كارثيا بالنسبة لريال مدريد إلا أن كروس يتفاءل بمستقبل الفريق ويود الاستمرار في صفوفه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات