ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس

- كتب   -  
الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس
الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكّد آمر غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي أنّ معركة تحرير طرابلس تسير وفق الخطة المرسومة.

اللواء الحاسي أوضح في تصريحات خاصة لصحيفة “البيان” اليوم الأربعاء أنّ الجيش الوطني نجح حتى الآن في استنزاف الميليشيات وضرب قدراتها البشرية والتسليحية والمعنوية، مشيراً إلى استمرار عملية “طوفان الكرامة” في جرف الإرهابيين.

ونوّه آمر غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية إلى أن القيادة العامة وضعت كل الإمكانيات لتنفذ لحظة الاقتحام الكبير الذي ينتظره أهالي طرابلس.

وأوضح الحاسي أنّ الميليشيات تعيش وضعاً صعباً بعد فرار عدد من أمراء الحرب إلى الخارج وتخلّي آخرين عن السلاح،فضلاً عن تحوّل المعارك للكثيرين منهم إلى وسيلة للمساومات المالية وابتزاز حكومة الوفاق.

التعليقات