ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس

- كتب   -  
الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس
الحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكّد آمر غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي أنّ معركة تحرير طرابلس تسير وفق الخطة المرسومة.

اللواء الحاسي أوضح في تصريحات خاصة لصحيفة “البيان” اليوم الأربعاء أنّ الجيش الوطني نجح حتى الآن في استنزاف الميليشيات وضرب قدراتها البشرية والتسليحية والمعنوية، مشيراً إلى استمرار عملية “طوفان الكرامة” في جرف الإرهابيين.

ونوّه آمر غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية إلى أن القيادة العامة وضعت كل الإمكانيات لتنفذ لحظة الاقتحام الكبير الذي ينتظره أهالي طرابلس.

وأوضح الحاسي أنّ الميليشيات تعيش وضعاً صعباً بعد فرار عدد من أمراء الحرب إلى الخارج وتخلّي آخرين عن السلاح،فضلاً عن تحوّل المعارك للكثيرين منهم إلى وسيلة للمساومات المالية وابتزاز حكومة الوفاق.

التعليقات