ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

حالة الطقس اليوم الأربعاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم الأربعاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اعتدالًا في درجات الحرارة مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة تبقى مرتفعة نسبيًا على مناطق الدواخل والجنوب وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية مع احتمال ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة ومعتدلة السرعة وتكون شمالية غربية على مصراتة وسرت، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 30 - 34 ) مْ على المناطق الساحلية، وما بين ( 35 - 38 )مْ على الدواخل وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو – مراده:
السماء صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض مناطق الجبل الأخضر والخليج، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة أحياناَ مثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق خاصة على إجدابيا ودرنة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 27 – 33 ) مْ على المناطق الساحلية والخليج، وتتراوح ما بين (35-40) مْ على الدواخل.

الجفرة - سبها- غـات – غدامس – الحمادة:
السماء صافية الى ظهور بعض السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 38 – 44 ) مْ وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

الكفرة – السرير – تازربو:
السماء صافية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين  ( 38 – 43 ) مْ.

التعليقات