ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

حالة الطقس اليوم الأربعاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم الأربعاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اعتدالًا في درجات الحرارة مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة تبقى مرتفعة نسبيًا على مناطق الدواخل والجنوب وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية مع احتمال ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة ومعتدلة السرعة وتكون شمالية غربية على مصراتة وسرت، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 30 - 34 ) مْ على المناطق الساحلية، وما بين ( 35 - 38 )مْ على الدواخل وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو – مراده:
السماء صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض مناطق الجبل الأخضر والخليج، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة أحياناَ مثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق خاصة على إجدابيا ودرنة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 27 – 33 ) مْ على المناطق الساحلية والخليج، وتتراوح ما بين (35-40) مْ على الدواخل.

الجفرة - سبها- غـات – غدامس – الحمادة:
السماء صافية الى ظهور بعض السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين ( 38 – 44 ) مْ وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

الكفرة – السرير – تازربو:
السماء صافية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين  ( 38 – 43 ) مْ.

التعليقات