ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
انطلاق مهرجان ولي العهد السعودي للهجن في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف مطلع أغسطسالنائب العام السوداني يتسلم تقرير لجنة التحقيق في أحداث "فض الاعتصام"عشرات الآلاف في هونج كونج يتظاهرون ضد قانون تسليم المطلوبين للصينسلطنة عمان ومجلس الأعمال للتفاهم الدولي يبحثان الفرص الاستثمارية المشتركةالجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيل

استعادة سيارات اطفاء مسروقة

- كتب   -  
استعادة سيارات اطفاء مسروقة
استعادة سيارات اطفاء مسروقة

ايوان ليبيا - وكالات :

استغلت مجموعة من اللصوص، الاشتباكات الدائرة في الأطراف الجنوبية من العاصمة، لتقوم بسرقة سيارات المطافىء، التابعة لهيئة السلامة الوطنية، حيث تقدم نائب رئيس هيئة السلامة الوطنية أمس الثلاثاء ببلاغ إلى رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي في تاجوراء بخصوص شاحنات مُجهزة لإطفاء الحرائق تابعة للهيئة، تمت سرقتها خلال الأيام الماضية .

تحركت على الفور قوة أمنية من الدعم المركزي لاقتحام ومداهمة المكان المتواجد فيه سيارات الإطفاء -حسب ما أوردت وزارة داخلية الوفاق على صفحتها الرسمية – وعند اقتحام المكان عُثر على الشاحنات في مزرعة بالقرب من مناطق الإشتباكات الدائرة في جنوب طرابلس بطريق السريع، وادي الربيع.. وعثر رجال الأمن على عدد 5 شاحنات إطفاء، منها شاحنة واحدة عاطلة والبقية في حالة جيدة.

تم التحفظ على سيارات الإطفاء وسيتم تسليمها لهيئة السلامة الوطنية التي يعمل عناصرها في ظروف صعبة بين مطرقة اشتباكات المعارك وسندان الحرائق التي باتت تمثل ظاهرة تنتشر في مناطق متفرقة من البلاد وكأن لم ينقص عناصر الهيئة إلا اللصوص والمجرمين يأتون على النذر اليسير المتوفر من امكانيات .

التعليقات