ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

سيلفا يعلنها: موسمي المقبل هو الأخير مع مانشستر سيتي

- كتب   -  
ديفيد سيلفا
أعلن دافيد سيلفا، أنه سيرحل عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية عقده في صيف 2020.

دافيد سيلفا سيُكمل 10 أعوام بقميص المواطنين، ولا يرغب في الاستمرار لفترة أطول.

اللاعب الدولي الإسباني السابق سُئل عن إمكانية استمراره لما بعد موسم 2019\2020 مع سيتي، فجاءت إجابته صريحة: "لا، هذا هو موسمي الأخير، 10 سنوات مدة كافية بالنسبة لي، إنه الوقت المثالي للرحيل".

وأضاف: "في البداية فاوضتني إدارة مانشستر سيتي للتجديد لعامين، لكني فضلت التجديد لعام واحد، حتى تتوقف مسيرتي هنا عند 10 سنوات، وهنا تنتهي الدورة. لا أستطيع تخيل نفسي أواجه مانشستر سيتي مع فريق آخر، ولذا 10 سنوات في إنجلترا مدة كافية".

سيلفا (33 عاما) ينحدر في الأساس من جُزر الكناري، وصرّح سابقا برغبته في إنهاء مسيرته بفريق لاس بالماس المنتمي لتلك الجزر، فهل لا يزال محتفظا بتلك الرغبة؟

اللاعب يجيب: "سأرغب في اختبار هذه التجربة، ولكن لا أدري. كرة القدم تتغير، فمن يدري؟ أريد إنهاء مسيرتي في لاس بالماس بالطبع، ولكن الأمر يتوقف على الفريق ولاعبيه، فلا يمكنني الانضمام إليهم أثناء تواجدهم في القسم الثاني".

وعاد سيلفا لأمنية أخيرة قبل رحيله عن سيتي: "فوزنا بدوري أبطال أوروبا سيكون نهاية مثالية لمسيرتي هنا، إنه لقب لم نستطع تحقيقه حتى الآن، ولذا سأود أن أفوز به".

واختتم: "عندما كنت طفلا، لم أعتقد أبدا أنني سأحقق كل ما حققته الآن، ولذا أنا سعيد للغاية بما صنعته خلال تواجدي في مانشستر سيتي".

سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي عام 2010 قادما من فالنسيا مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، ومعه خاض 396 مباراة، وسجل 71 هدفا، وصنع 129 آخرين، وساهم في الفوز بـ11 بطولة مختلفة في العصر الذهبي للنادي.

التعليقات