ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

سيلفا يعلنها: موسمي المقبل هو الأخير مع مانشستر سيتي

- كتب   -  
ديفيد سيلفا
أعلن دافيد سيلفا، أنه سيرحل عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية عقده في صيف 2020.

دافيد سيلفا سيُكمل 10 أعوام بقميص المواطنين، ولا يرغب في الاستمرار لفترة أطول.

اللاعب الدولي الإسباني السابق سُئل عن إمكانية استمراره لما بعد موسم 2019\2020 مع سيتي، فجاءت إجابته صريحة: "لا، هذا هو موسمي الأخير، 10 سنوات مدة كافية بالنسبة لي، إنه الوقت المثالي للرحيل".

وأضاف: "في البداية فاوضتني إدارة مانشستر سيتي للتجديد لعامين، لكني فضلت التجديد لعام واحد، حتى تتوقف مسيرتي هنا عند 10 سنوات، وهنا تنتهي الدورة. لا أستطيع تخيل نفسي أواجه مانشستر سيتي مع فريق آخر، ولذا 10 سنوات في إنجلترا مدة كافية".

سيلفا (33 عاما) ينحدر في الأساس من جُزر الكناري، وصرّح سابقا برغبته في إنهاء مسيرته بفريق لاس بالماس المنتمي لتلك الجزر، فهل لا يزال محتفظا بتلك الرغبة؟

اللاعب يجيب: "سأرغب في اختبار هذه التجربة، ولكن لا أدري. كرة القدم تتغير، فمن يدري؟ أريد إنهاء مسيرتي في لاس بالماس بالطبع، ولكن الأمر يتوقف على الفريق ولاعبيه، فلا يمكنني الانضمام إليهم أثناء تواجدهم في القسم الثاني".

وعاد سيلفا لأمنية أخيرة قبل رحيله عن سيتي: "فوزنا بدوري أبطال أوروبا سيكون نهاية مثالية لمسيرتي هنا، إنه لقب لم نستطع تحقيقه حتى الآن، ولذا سأود أن أفوز به".

واختتم: "عندما كنت طفلا، لم أعتقد أبدا أنني سأحقق كل ما حققته الآن، ولذا أنا سعيد للغاية بما صنعته خلال تواجدي في مانشستر سيتي".

سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي عام 2010 قادما من فالنسيا مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، ومعه خاض 396 مباراة، وسجل 71 هدفا، وصنع 129 آخرين، وساهم في الفوز بـ11 بطولة مختلفة في العصر الذهبي للنادي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات