ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
ترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدة

رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور

- كتب   -  
الرئيسة السلوفاكية الجديدة زوزانا كابوتوفا

استهلت الرئيسة السلوفاكية الجديدة زوزانا كابوتوفا مهام عملها بزيارة أوروبية بدأتها بزيارة التشيك قبل أيام قبل أن تعقبها بزيارة إلى بلجيكا قلب أوروبا النابض، ومقر المفوضية الأوروبية .
وخلال زيارتها التقت زوزانا فى بروكسل بملك بلجيكا فيليب، والتقت أيضاً برئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر.
يذكر أن زوزانا، الرئيسة الجديدة لسلوفاكيا، والمحامية الحقوقية السابقة قد تسلمت مهامها قبل 10 أيام ، فى الخامس عشر من يونيه الجارى.


الرئيسة السلوفاكية الجديدة زوزانا كابوتوفا
الرئيسة السلوفاكية الجديدة زوزانا كابوتوفا
الرئيسة السلوفاكية الجديدة زوزانا كابوتوفا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات