ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

رسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائية

- كتب   -  
تاكون
أعلن نادي ريال مدريد عن توصله لاتفاق مع إدارة نظيره تاكون، لشراء فريق كرة القدم النسائي.

تاكون صعد إلى الدوري الإسباني الممتاز للسيدات، وريال مدريد سيتمكن من الحصول على مقعده في المسابقة.

النادي الملكي أعلن عبر موقعه الرسمي عن اجتماع عُقد لمجلس إدارته اليوم الثلاثاء، والدعوة لجمعية عمومية غير عادية.

الاستحواذ الكامل على نادي تاكون سيبتم في 1 يوليو 2020، لأن ريال مدريد لا يملك الوقت لتلبية شروط الاتحاد الإسباني قبل بداية الموسم المقبل، 2019\2020.

وبالتالي توصّلت إدارة ريال مدريد لحل وسط مع إدارة تاكون، بأن يتحوّل الفريق النسائي للتدرب وخوض مبارياته في المدينة الرياضية "فالديبيباس" طوال الموسم المقبل، تحت رعاية ريال مدريد.

صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن الصفقة كلفت ريال مدريد 400 ألف يورو، وأن النادي يرغب في استثمار 2 مليون يورو لبناء فريق تنافسي قوي.

التعليقات