ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

رسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائية

- كتب   -  
تاكون
أعلن نادي ريال مدريد عن توصله لاتفاق مع إدارة نظيره تاكون، لشراء فريق كرة القدم النسائي.

تاكون صعد إلى الدوري الإسباني الممتاز للسيدات، وريال مدريد سيتمكن من الحصول على مقعده في المسابقة.

النادي الملكي أعلن عبر موقعه الرسمي عن اجتماع عُقد لمجلس إدارته اليوم الثلاثاء، والدعوة لجمعية عمومية غير عادية.

الاستحواذ الكامل على نادي تاكون سيبتم في 1 يوليو 2020، لأن ريال مدريد لا يملك الوقت لتلبية شروط الاتحاد الإسباني قبل بداية الموسم المقبل، 2019\2020.

وبالتالي توصّلت إدارة ريال مدريد لحل وسط مع إدارة تاكون، بأن يتحوّل الفريق النسائي للتدرب وخوض مبارياته في المدينة الرياضية "فالديبيباس" طوال الموسم المقبل، تحت رعاية ريال مدريد.

صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن الصفقة كلفت ريال مدريد 400 ألف يورو، وأن النادي يرغب في استثمار 2 مليون يورو لبناء فريق تنافسي قوي.

التعليقات