ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

واشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدة

- كتب   -  
مبعوث الإدارة الأمريكية الخاص إلى فنزويلا إليوت إبرامز

أكد مبعوث الإدارة الأمريكية الخاص إلى فنزويلا إليوت ابرامز اليوم الثلاثاء أن الجنرال مانويل ريكاردو كريستوفر فيجيرا، مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية موجود في الولايات المتحدة.
وقال ابرامز للصحفيين في وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة لم تحضره إلى داخل البلاد، لكنه قال إنه يشعر بالسرور لوصول فيجيرا وأنه يود أن يتحدث إليه.
وأعرب ابرامز عن تفاؤله بوصول فيجيرا لأنه يؤمن أن لديه الكثير ليقوله عن الوضع في فنزويلا وهذا يمكن أن يؤثر على قادة عسكريين آخرين ليفكروا في شكل المستقبل إذا غادروا.
ولا يخضع فيجيرا لأي قيود، بما في ذلك العقوبات، ويمكن أن يذهب إلى أي مكان يريد.
وأضاف ابرامز "سيقول أشياء عن النظام يمكن أن تكون جديدة بالنسبة لأعضاء آخرين في الجيش". ووصل فيجيرا إلى الولايات المتحدة أمس الاثنين وفقا لصحيفة واشنطن بوست. وأوضحت الصحيفة أن فيجيرا كان داعما متشددا للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وسلفه هوجو تشافيز. وقضى فيجيرا 10 أعوام رئيسا لجهاز الأمن وفي أكتوبر تم تعيينه رئيسا لشرطة الاستخبارات في نظام مادورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات