ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

واشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدة

- كتب   -  
مبعوث الإدارة الأمريكية الخاص إلى فنزويلا إليوت إبرامز

أكد مبعوث الإدارة الأمريكية الخاص إلى فنزويلا إليوت ابرامز اليوم الثلاثاء أن الجنرال مانويل ريكاردو كريستوفر فيجيرا، مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية موجود في الولايات المتحدة.
وقال ابرامز للصحفيين في وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة لم تحضره إلى داخل البلاد، لكنه قال إنه يشعر بالسرور لوصول فيجيرا وأنه يود أن يتحدث إليه.
وأعرب ابرامز عن تفاؤله بوصول فيجيرا لأنه يؤمن أن لديه الكثير ليقوله عن الوضع في فنزويلا وهذا يمكن أن يؤثر على قادة عسكريين آخرين ليفكروا في شكل المستقبل إذا غادروا.
ولا يخضع فيجيرا لأي قيود، بما في ذلك العقوبات، ويمكن أن يذهب إلى أي مكان يريد.
وأضاف ابرامز "سيقول أشياء عن النظام يمكن أن تكون جديدة بالنسبة لأعضاء آخرين في الجيش". ووصل فيجيرا إلى الولايات المتحدة أمس الاثنين وفقا لصحيفة واشنطن بوست. وأوضحت الصحيفة أن فيجيرا كان داعما متشددا للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وسلفه هوجو تشافيز. وقضى فيجيرا 10 أعوام رئيسا لجهاز الأمن وفي أكتوبر تم تعيينه رئيسا لشرطة الاستخبارات في نظام مادورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات