ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

سلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمان

- كتب   -  
سلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمان
سلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب زايد هدية إن اللقاء الذي حضره مع المبعوث الأممي غسان سلامة تطرق لمستجدات الأوضاع في ليبيا ، خاصة بعد إطلاق الجيش لعملية تحرير طرابلس من قبضة الميليشيات، لافتاً إلى توضيح أعضاء البرلمان للمبعوث الأممي أنهم يدعمون عملية تحرير العاصمة.

هدية أكد في تصريحات خاصة لصحيفة “الإتحاد” أمس الاثنين إمتعاض أعضاء البرلمان من غياب التوزيع العادل للثروة لأهالي المنطقة الجنوبية والشرقية في ليبيا ، متهمين محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير بتوجيه جزء كبير من ثروات الليبيين لدعم الميليشيات المسلحة.

ورداً على محاولة تفتيت مجلس النواب، قال هدية إن سلامة أكد دعم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا للبرلمان برئاسة عقيلة صالح وذلك باعتباره الجسم التشريعي الوحيد والشرعي في البلاد.

وأوضح عضو مجلس النواب أن سلامة أكد على وجود تقارب بين دول الأعضاء في مجلس الأمن في وجهات النظر تجاه الأزمة الليبية ، مضيفاً :”لم يكشف غسان سلامة خلال اللقاء له عن وجود أي مبادرة سياسية لحل الأزمة في البلاد”.

هدية أعرب عن رفض تحرك المبعوث الأممي لوقف إطلاق النار في طرابلس، مؤكداً أن أعضاء البرلمان تتطابق شروطهم مع شروط قيادة الجيش والتي تشترط حل الميليشيات المسلحة وتسليم أسلحتها وعتادها للجيش.

التعليقات