ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

سفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدولي

- كتب   -  
الوضع بين أمريكا وإيران

اتهم سفير إيران لدى الأمم المتحدة، الولايات المتحدة بأنها لا تبدي احتراما للقانون الدولي بفرضها عقوبات جديدة على إيران، واصفا التوترات بين البلدين بأنها "خطيرة حقا"، وأنها لا توفر المناخ السليم للمحادثات.
وقال السفير مجيد تخت روانجي، للصحفيين، "لا يمكن بدء حوار مع شخص ما يهددك، ويقوم بترويعك.. "كيف يتسنى لنا أن نبدأ حوارا مع شخص ما هدفه الرئيسي هو فرض المزيد من العقوبات على إيران؟، المناخ لحوار كهذا ليس مهيأ بعد".
وتحدث السفير الإيراني فيما كان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يعقد اجتماعا مغلقا بطلب من الولايات المتحدة لبحث قضية إيران.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات