ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

وحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعمليات

- كتب   -  
وحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعمليات
وحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعمليات

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القوات الخاصة الصاعقة عقيد ميلود الزوي إن وحدات من القوات المتمركزة بمنطقة الجفرة ستنتقل إلى محاور القتال في العاصمة طرابلس. وأضاف الزوي عبر صفحته الرسمية أن هذا التحرك جاء بناءً على تعليمات من غرفة العمليات الرئيسية التي يرأسها اللواء عبد السلام الحاسي.

وستتحرك الكتيبتان 36 صاعقة و 15 صاعقة باتجاه محاور القتال بطرابلس للالتحاق بالوحدات الأخرى الموجودة في محاور القتال السبعة.

وكان آمر كتيبة طارق بن زياد الرائد عمر امراجع قد كشف عن تعزيزات عسكرية وصلت إلى محور مطار طرابلس الدولي قبل يومين.

التعليقات