ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

تخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنية

- كتب   -  
تخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنية
تخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنية

ايوان ليبيا - وكالات :

تخرج 60 ضابطا ليبياً من الكلية العسكرية الملكية الأردنية بعد إتمام واجتياز دورة الضباط المهنيين التدريبية التي تواصلت لستة أشهر في مقر الكلية بمدينة الزرقاء في المملكة الأردنية الهاشمية.

و خصصت القيادة العامة للقوات المسلحة الدورة التدريبية لخريجي الجامعات في مختلف التخصصات المدنية، وهدفت بشكل مباشر إلى تحويل الخريجين من الشخصية المدنية إلى الشخصية العسكرية وإكسابهم مهارات وأداوت التعامل في المؤسسات والإدارات العسكرية.

وقال أحد الخريجين بأن الخريجين بينهم أطباء ومهندسون والمحاسبون إداريون ، وقد تحصل جميعهم على نسب تفوّق عالية حيث درسوا خلال الدورة ما يقرب عن 20 مقررا دراسيا.

التعليقات