ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسي

- كتب   -  
دانييلي دي روسي
أشارت عدة تقارير أن الإيطالي دانييلي دي روسي سيبقى في الدوري الإيطالي بعد انتهاء تعاقده مع روما، مع وجود أكثر من خيار مستقبلي له.

ووفقا لشبكة "سكاي إيطاليا" أن دي روسي قرر البقاء في إيطاليا، دون الرحيل نحو الدوري الأمريكي من بوابة ناديي لوس أنجلوس أو لوس أنجلوس جالاكسي أو الانتقال لبوكا جونيورز الأرجنتيني.

وتعد أندية سامبدوريا وفيورنتينا وقطبي ميلانو وأتالانتا أبرز المهتمين بالحصول على خدمات قائد روما السابق.

ويبرز اسم نادي سامبدوريا الذي قام بتعيين إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني السابق لروما، كما يترأس النادي ماسيمو فيريرو الذي يعد من كبار مشجعي نادي العاصمة الإيطالية.

صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية زعمت أن سامبدوريا قدّم عرضا لدي روسي لكنه لم يرد حتى الآن.

كما يسعى فيريرو لتعيين أسطورة روما فرانشيسكو توتي في منصب إداري، بعدما ترك النادي الذئاب الأسبوع الماضي، وهو قد ما يسهل ضم دي روسي البالغ 35 عاما.

أتالانتا قد يسعى لتدعيم خط وسطه بخبرة دي روسي بعدما ضمن الفريق مشاركته الأولى في دوري الأبطال الموسم المقبل.

فيما يحاول إنتر تعزيز خططه بقيادة أنطونيو كونتي، وكذلك فيورنتينا الذي تبحث إدارته الجديدة على ضم صفقات تدعم بها الفريق.

لاعب الوسط الإيطالي خاض الموسم المنصرم 23 مباراة في جميع المسابقات سجل هدفين وصنع آخر.

التعليقات