ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسي

- كتب   -  
دانييلي دي روسي
أشارت عدة تقارير أن الإيطالي دانييلي دي روسي سيبقى في الدوري الإيطالي بعد انتهاء تعاقده مع روما، مع وجود أكثر من خيار مستقبلي له.

ووفقا لشبكة "سكاي إيطاليا" أن دي روسي قرر البقاء في إيطاليا، دون الرحيل نحو الدوري الأمريكي من بوابة ناديي لوس أنجلوس أو لوس أنجلوس جالاكسي أو الانتقال لبوكا جونيورز الأرجنتيني.

وتعد أندية سامبدوريا وفيورنتينا وقطبي ميلانو وأتالانتا أبرز المهتمين بالحصول على خدمات قائد روما السابق.

ويبرز اسم نادي سامبدوريا الذي قام بتعيين إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني السابق لروما، كما يترأس النادي ماسيمو فيريرو الذي يعد من كبار مشجعي نادي العاصمة الإيطالية.

صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية زعمت أن سامبدوريا قدّم عرضا لدي روسي لكنه لم يرد حتى الآن.

كما يسعى فيريرو لتعيين أسطورة روما فرانشيسكو توتي في منصب إداري، بعدما ترك النادي الذئاب الأسبوع الماضي، وهو قد ما يسهل ضم دي روسي البالغ 35 عاما.

أتالانتا قد يسعى لتدعيم خط وسطه بخبرة دي روسي بعدما ضمن الفريق مشاركته الأولى في دوري الأبطال الموسم المقبل.

فيما يحاول إنتر تعزيز خططه بقيادة أنطونيو كونتي، وكذلك فيورنتينا الذي تبحث إدارته الجديدة على ضم صفقات تدعم بها الفريق.

لاعب الوسط الإيطالي خاض الموسم المنصرم 23 مباراة في جميع المسابقات سجل هدفين وصنع آخر.

التعليقات