ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

فان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغاية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك - ليفربول
يعتقد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمامه مستقبل مشرق في السنوات المقبل، وذلك بسبب قائمة الفريق التي تمنحه هذه الثقة.

قدم فان دايك دورًا مؤثرًا بالموسم التاريخي للريدز، إذ أسهم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بتاريخ النادي على حساب توتنام في النهائي الذي أقيم بمدريد.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أعتقد أن المستقبل يبدو مشرقًا للغاية".

وأضاف: "نمتلك فريقًا رائعًا مع لاعبين يرغبون في التطوير، فهم يريدون منح كل شيء للنادي والفريق".

فيرجيل الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين أكمل :"الفريق يمتلك جودة عالية من اللاعبين، وفي بعض الأحيان قد لا تدرك مدى جودة مجموعة من اللاعبين لدينا، فعلى مقاعد البدلاء هناك حماس من أجل المشاركة مع الفريق، لذلك لدينا مستقبل رائع".

مدافع الريدز العملاق بدأ كل مباريات الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى أهدافًا أقل من أي فريق في البطولة.

قائد المنتخب الهولندي غاب في مباراة واحدة فقط عن الفريق في دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب الإيقاف، ولقد أصبح أحد المدافعين الأكثر احترامًا في العالم.

ولكن بينما يعترف فان دايك بتقديم مستوى مميز مع الفريق، فضل الإشادة والثناء على جميع لاعبي الخط الخلفي وكذلك بقية لاعبي الفريق.

وأوضح فان دايك "بوضوح لقد كنت أشعر باحساس عظيم بمساعدة جميع زملائي في الفريق، لقد كان كل منهم رائعًا".

وأنهى تصريحاته "إذا نظرت إلى الفريق، فقد أمضى أندي روبرتسون أفضل موسم له على الإطلاق، كما كان ترينت ألكسندر آرنولد مذهلاً، وهذا أمر رائع للاعبين صغار في السن، وكذلك جميع لاعبي قلب الدفاع، ومن الواضح أن جميع الفريق كانوا على مستوى عالٍ".

التعليقات