ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

فان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغاية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك - ليفربول
يعتقد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمامه مستقبل مشرق في السنوات المقبل، وذلك بسبب قائمة الفريق التي تمنحه هذه الثقة.

قدم فان دايك دورًا مؤثرًا بالموسم التاريخي للريدز، إذ أسهم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بتاريخ النادي على حساب توتنام في النهائي الذي أقيم بمدريد.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أعتقد أن المستقبل يبدو مشرقًا للغاية".

وأضاف: "نمتلك فريقًا رائعًا مع لاعبين يرغبون في التطوير، فهم يريدون منح كل شيء للنادي والفريق".

فيرجيل الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين أكمل :"الفريق يمتلك جودة عالية من اللاعبين، وفي بعض الأحيان قد لا تدرك مدى جودة مجموعة من اللاعبين لدينا، فعلى مقاعد البدلاء هناك حماس من أجل المشاركة مع الفريق، لذلك لدينا مستقبل رائع".

مدافع الريدز العملاق بدأ كل مباريات الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى أهدافًا أقل من أي فريق في البطولة.

قائد المنتخب الهولندي غاب في مباراة واحدة فقط عن الفريق في دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب الإيقاف، ولقد أصبح أحد المدافعين الأكثر احترامًا في العالم.

ولكن بينما يعترف فان دايك بتقديم مستوى مميز مع الفريق، فضل الإشادة والثناء على جميع لاعبي الخط الخلفي وكذلك بقية لاعبي الفريق.

وأوضح فان دايك "بوضوح لقد كنت أشعر باحساس عظيم بمساعدة جميع زملائي في الفريق، لقد كان كل منهم رائعًا".

وأنهى تصريحاته "إذا نظرت إلى الفريق، فقد أمضى أندي روبرتسون أفضل موسم له على الإطلاق، كما كان ترينت ألكسندر آرنولد مذهلاً، وهذا أمر رائع للاعبين صغار في السن، وكذلك جميع لاعبي قلب الدفاع، ومن الواضح أن جميع الفريق كانوا على مستوى عالٍ".

التعليقات