ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
ليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعةتقرير - يونايتد يرسل كشافا خاصا لمتابعة أرلينج هولاندالقضاء الأمريكي يرفض طلب الجنسية الذي تقدمت به إرهابية في تنظيم داعشإسبر يطالب كوريا الجنوبية بدفع المزيد من الأموال للقوات الأمريكيةأضرار ببعض المنازل والكنائس جراء زلزال شرق إندونيسياكوريا الشمالية تصف النائب السابق لترامب بـ"كلب مسعور يجب ضربه حتى الموت"الولايات المتحدة تدعو الجيش إلى إنهاء هجومه على طرابلسامكانية اثراء قائمة المدعوين إلى مؤتمر برليناعداد استراتيجية وطنية شاملة لمكافحة الإرهابمعيتيق يلتقي الكاتب العام للخارجية الفرنسيةوقف رحلات الطيران المتجهة شرقامجموعة "بريكس" تدعو للوقف الفوري للعمليات العسكرية في ليبيا

«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

- كتب   -  
«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي
«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

نشرت الوكالة الأوروبية لمراقبة وحماية الحدود الخارجية (فرونتكس)،أمس  الأحد، تسجيلا مصورا (فيديو) لعملية تهريب مهاجرين غير شرعيين قرب جزيرة لامبيدوزا جنوب إيطاليا.

ووفقا لموقع «TVM» فإن طائرة مراقبة تابعة لـ«فرونتكس» سجلت لقطات جوية لعملية «اتجار بالبشر» حيث جرى نقل 81 مهاجرا من سفينة صيد إلى قارب على بعد 60 ميلا جنوب لامبيدوزا.

ولاحظ أفراد «فرونتكس» سفينة صيد تجر قاربا فارغا فقرروا متابعتها. وأظهرت اللقطات المسجلة انتقال المهاجرين من على متن سفينة الصيد إلى القارب الذي أبحر بعد أن استقله المهاجرون ناحية الشمال فيما شوهدت سفينة الصيد تتجه نحو ليبيا.

وأشار الموقع إلى أن ضباطا تابعين لـ«غوارديا دي فينانزا» الإيطالية على متن قارب دورية تمكنوا من اعتراض المهربين الذين جرى توقيفهم في المياه الدولية على بعد 35 ميلا قبالة الساحل الليبي.

وأكد موقع «TVM» اعتقال أعضاء طاقم سفينة الصيد السبعة وهم ستة مصريين وتونسي واعتراض المهاجرين، الذين كان من بينهم ثلاث نساء وثلاثة أطفال ونقلوا إلى لامبيدوزا.

ووحدة «غوارديا دي فينانزا» هي وكالة إنفاذ القانون الإيطالية التي تتكون من قوة شرطة عسكرية تعمل تحت سلطة وزارتي الاقتصاد والمالية، وليس وزارة الدفاع.

التعليقات