ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

- كتب   -  
«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي
«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

نشرت الوكالة الأوروبية لمراقبة وحماية الحدود الخارجية (فرونتكس)،أمس  الأحد، تسجيلا مصورا (فيديو) لعملية تهريب مهاجرين غير شرعيين قرب جزيرة لامبيدوزا جنوب إيطاليا.

ووفقا لموقع «TVM» فإن طائرة مراقبة تابعة لـ«فرونتكس» سجلت لقطات جوية لعملية «اتجار بالبشر» حيث جرى نقل 81 مهاجرا من سفينة صيد إلى قارب على بعد 60 ميلا جنوب لامبيدوزا.

ولاحظ أفراد «فرونتكس» سفينة صيد تجر قاربا فارغا فقرروا متابعتها. وأظهرت اللقطات المسجلة انتقال المهاجرين من على متن سفينة الصيد إلى القارب الذي أبحر بعد أن استقله المهاجرون ناحية الشمال فيما شوهدت سفينة الصيد تتجه نحو ليبيا.

وأشار الموقع إلى أن ضباطا تابعين لـ«غوارديا دي فينانزا» الإيطالية على متن قارب دورية تمكنوا من اعتراض المهربين الذين جرى توقيفهم في المياه الدولية على بعد 35 ميلا قبالة الساحل الليبي.

وأكد موقع «TVM» اعتقال أعضاء طاقم سفينة الصيد السبعة وهم ستة مصريين وتونسي واعتراض المهاجرين، الذين كان من بينهم ثلاث نساء وثلاثة أطفال ونقلوا إلى لامبيدوزا.

ووحدة «غوارديا دي فينانزا» هي وكالة إنفاذ القانون الإيطالية التي تتكون من قوة شرطة عسكرية تعمل تحت سلطة وزارتي الاقتصاد والمالية، وليس وزارة الدفاع.

التعليقات