ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

زلزال بقوة 7ر3 درجة يضرب روما ويلحق أضرارا بعدد من المباني

- كتب   -  
زلزال

ضرب زلزال بلغت قوته 7ر3 درجة على مقياس ريختر بلدة كولونا، بالقرب من العاصمة الإيطالية روما، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد.
وذكر المعهد الوطني الإيطالي لفيزياء الأرض وعلم البراكين، أن مركز الزلزال يقع على عمق يبلغ 9 كيلومترات شرقي روما بالقرب من بلدة كولونا.
وشعر بالزلزال سكان العاصمة الإيطالية، مما دفع بعضهم إلى الخروج إلى الشوارع، ومع ذلك لم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار أو إصابات.
وقال عمدة كولونا فاوستو جولياني لوكالة أنباء أنسا الإيطالية، إن العديد من المباني في مدينته قد تعرضت لأضرار، وقال "كان هناك شعور كبير بالخوف، وهرع الجميع إلى الشوارع".
من ناحية أخرى، قال رجال الإطفاء في البلدة، إنهم لم يتلقوا طلبات بالمساعدة ولم يتم الإبلاغ عن وقوع أضرار. يشار إلى أن الزلازل القوية شائعة في إيطاليا، ففي أغسطس من عام 2016، قُتل ما يقرب من 300 شخص عندما ضرب زلزال بلغت قوته 2ر6 درجات على مقياس ريختر بلدة أماتريتشي في وسط إيطاليا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات