ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

زلزال بقوة 7ر3 درجة يضرب روما ويلحق أضرارا بعدد من المباني

- كتب   -  
زلزال

ضرب زلزال بلغت قوته 7ر3 درجة على مقياس ريختر بلدة كولونا، بالقرب من العاصمة الإيطالية روما، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد.
وذكر المعهد الوطني الإيطالي لفيزياء الأرض وعلم البراكين، أن مركز الزلزال يقع على عمق يبلغ 9 كيلومترات شرقي روما بالقرب من بلدة كولونا.
وشعر بالزلزال سكان العاصمة الإيطالية، مما دفع بعضهم إلى الخروج إلى الشوارع، ومع ذلك لم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار أو إصابات.
وقال عمدة كولونا فاوستو جولياني لوكالة أنباء أنسا الإيطالية، إن العديد من المباني في مدينته قد تعرضت لأضرار، وقال "كان هناك شعور كبير بالخوف، وهرع الجميع إلى الشوارع".
من ناحية أخرى، قال رجال الإطفاء في البلدة، إنهم لم يتلقوا طلبات بالمساعدة ولم يتم الإبلاغ عن وقوع أضرار. يشار إلى أن الزلازل القوية شائعة في إيطاليا، ففي أغسطس من عام 2016، قُتل ما يقرب من 300 شخص عندما ضرب زلزال بلغت قوته 2ر6 درجات على مقياس ريختر بلدة أماتريتشي في وسط إيطاليا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات