ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

بحث استكمال طريق امساعد راس اجدير

- كتب   -  
بحث استكمال طريق امساعد راس اجدير
بحث استكمال طريق امساعد راس اجدير

ايوان ليبيا - وكالات :

ناقش وزير المواصلات المفوض بحكومة الوفاق ميلاد معتوق، مع سفير إيطاليا لدى ليبيا جيوزيبي بوتشينو، اليوم الأحد، العراقيل التي تواجه تنفيذ الطريق الجديد امساعد- رأس اجدير، وآليات إيجاد الحلول اللازمة لتمكين الشركات المتعاقد معها على تنفيذ المشروع.
كما تطرق الجانبان، خلال الاجتماع الذي عقد بوزارة المواصلات بطرابلس، بحضور رئيس وأعضاء الجانب الليبي للجنة المشتركة الليبية الايطالية المكلفة بمتابعة مشروع تنفيذ الطريق الذي يأتي ضمن اتفاقية الصداقة المبرمة بين البلدين، إلى كيفية اتخاذ الاجراءات اللازمة للتعاقد على تنفيذ بقية القطاعات، وما يتطلب ذلك من تصاميم وإجراءات طرح المشروع في عطاء.
وأوضحت وزارة المواصلات عبر صفحتها على فيسبوك، أن المشروع يتم التعامل معه على قطاعات مختلفة وهي أربع قطاعات، الجاهز منها للتنفيذ قطاع واحد فقط، أما باقي القطاعات فتحتاج إلى معالجة كافة المسائل المتعلقة بإيصالها إلى مرحلة التعاقد مع شركات مختصة وبالتالي البدء في التنفيذ .
من جانبه تعهد السفير بالقيام بما يلزم مع الحكومة الايطالية لتمكين الجانبين الايطالي والليبي من الالتقاء قريبا والمساعدة في تذليل الصعوبات التي تعترض عمل اللجنة وتنفيذ المشروع.

التعليقات