ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

الجبير: السعودية لا تريد حربا مع إيران

- كتب   -  
وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية عادل الجبير

قال وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، عادل الجبير، اليوم الخميس: إن المملكة لا تريد حربًا مع إيران، مضيفًا أن السعودية تتشاور مع حلفائها وتبحث خيارات متعددة لضمان أمن الممرات الملاحية في المنطقة.

وأشار إلى أنه من السخف تصور أن أي طرف يحاول جر قوى عظمى إلى حرب مع إيران، ولفت النظر إلى أن وتيرة الهجمات الإيرانية زادت في الأسابيع الأخيرة.

وقال الجبير عن الحكم البريطاني بشأن مبيعات الأسلحة: إن هذه مسألة إجرائية وشأن داخلي بريطاني.

وأعلن أن الوضع بالغ الخطورة ، مؤكدا أن وقف مبيعات السلاح للسعودية يصب ببساطة في مصلحة إيران.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات