ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

فضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»

- كتب   -  
فضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»
فضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت الخطوط الجوية الليبية، عن سرقات متكررة لسُترات النجاة في طائراتها الخاصة بالركاب، وفق وكالة الأنباء الليبية في البيضاء. وأضافت الشركة، في بيان نشرته الوكالة، اليوم الخميس، «سُترة النجاة الموجودة في الطائرة ذات مواصفات خاصة، وشركات الطيران في ليبيا حاليًا تُواجه مشكلة كبيرة في الوصول إلى المواد المصنعة منها، كونها تتطلب شحنًا خاصًا».

وأضافت الشركة: «سعر تلك المواد مبالغ فيها»، داعية الركاب إلى توعية الأطفال والشباب بخطورة العبث بسترات النجاة.

وطالبت الشركة، الجهات الأمنية في المطارات الليبية، التيقن لوجود السترة في حقائب المسافرين أثناء مرورها بجهاز التفتيش، واتخاذ إجراءات رادعة ضد المتورطين في سرقة السترات.

التعليقات