ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيا

- كتب   -  
اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيا
اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر دبلوماسية، اليوم الخميس، بانعقاد الاجتماع الثاني لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيا، أمس الأربعاء، في مقر وزارة الخارجية في روما، وفق وكالة «آكي» الإيطالية.

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع يعتبر جزءًا من «التعاون الوثيق»، بين روما وباريس؛ للبحث عن حلول مستدامة للأزمة الليبية.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعربت في وقت سابق عن دعمها لمبادرة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج لعقد ملتقى ليبي بالتنسيق مع البعثة الأممية.

وقد قالت الخارجية في روما، عبر تغريدة: «أكد الوزير إينزو موافيرو، أن إيطاليا تدعم بقناعة التحرك التصالحي في ليبيا للمبعوث الأممي غسان سلامة لصالح مبادرة المؤتمر الوطني التي أعلنها الرئيس السراج، من أجل استئناف المفاوضات لتحقيق الاستقرار في البلاد».

يذكر أن العلاقات الفرنسية الإيطالية شهدت توترًا غير مسبوق الفترة الماضية على خلفية تضارب مواقف الدولتين حول الأزمة الليبية وتنافس شركتي إيني الإيطالية وتوتال الفرنسية على مشروعات النفط والغاز في ليبيا.

التعليقات