ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

محكمة تركية تصدر 141 حكما بالسجن مدى الحياة على خلفية محاولة الانقلاب في 2016

- كتب   -  
محاولة الانقلاب بتركيا

أصدرت محكمة تركية، اليوم الخميس، 141 حكما بالسجن مدى الحياة، بحق 17 من كبار المسئولين العسكريين السابقين، في واحدة من أكبر المحاكمات المتعلقة بمحاولة الانقلاب التي جرت في عام 2016.
وأفادت وكالة أنباء "الأناضول" بأن وقائع المحاكمة - التي شملت 224 مشتبها بهم – جرت في محكمة بسجن سينكان في أنقرة، وكانت المحاكمة بدأت في عام 2017.
وتدرج لائحة الاتهام، المؤلفة من 2581 صفحة، التهم الموجهة للمشتبه بهم، والتي تشمل انتهاك الدستور، ومحاولة الإطاحة بالحكومة، وقتل 251 مواطنا، بحسب "الأناضول".
وتتهم الحكومة التركية رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة، فتح الله جولن، بالتخطيط للمحاولة الانقلابية، التي أسفرت عن مقتل أكثر من 250 شخصا.

وكان الرئيس رجب طيب أردوغان أعلن في إبريل الماضي، أن هناك أكثر من 20 ألف معتقل في السجون التركية متهمون بالارتباط بالارتباط بمحاولة الانقلاب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات