ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية بسبب إضراب في شركة طيران تايوانية

- كتب   -  
طيران - أرشيفية

تم إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية من وإلى تايوان، اليوم الخميس، بسبب إضراب أطقم المضيفين في شركة "إيفا إير" للخطوط الجوية، وهي واحدة من شركتي الطيران الرئيسيتين في تايوان.

ومن بين المدن المتضررة فيينا وباريس وشيكاغو وسول وبانكوك وهو تشي منه ومانيلا وهونج كونج وهانجتشو، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام الحكومية عن إدارة الطيران المدني في تايوان.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الرسمية، بأن اتحاد المضيفين الجويين في تايوان دعا إلى الإضراب عقب أزمة مع الإدارة بشأن البدلات اليومية للمضيفين.

ولم يتضح بعد إلى متى سيستمر الإضراب، وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أنه إذا استمر الإضراب حتى غد الجمعة، سيؤثر ذلك على أكثر من 60 ألف مسافر ونحو 300 رحلة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات