ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية بسبب إضراب في شركة طيران تايوانية

- كتب   -  
طيران - أرشيفية

تم إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية من وإلى تايوان، اليوم الخميس، بسبب إضراب أطقم المضيفين في شركة "إيفا إير" للخطوط الجوية، وهي واحدة من شركتي الطيران الرئيسيتين في تايوان.

ومن بين المدن المتضررة فيينا وباريس وشيكاغو وسول وبانكوك وهو تشي منه ومانيلا وهونج كونج وهانجتشو، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام الحكومية عن إدارة الطيران المدني في تايوان.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الرسمية، بأن اتحاد المضيفين الجويين في تايوان دعا إلى الإضراب عقب أزمة مع الإدارة بشأن البدلات اليومية للمضيفين.

ولم يتضح بعد إلى متى سيستمر الإضراب، وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أنه إذا استمر الإضراب حتى غد الجمعة، سيؤثر ذلك على أكثر من 60 ألف مسافر ونحو 300 رحلة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات