ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس أن درجات الحرارة تميل للارتفاع على أغلب مناطق الشمال الغربي و تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الوسط و الجنوب .

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب العالية ، مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على الساحل الممتد من مصراته حتى سرت والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد الى جنوبية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-32 ) مْ على المناطق الساحليةومابين ( 34 - 39 ) مْ على المناطق الداخلية وتسجل إرتفاع من يوم الغد 

أما على مناطق  الخليج وسهل بنغازي حتى مساعد وجالو ومرادة ستكون  السماء صافية الى قليلة السحب مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة الى نشطة احياناَ على الدواخل قد تسبب فى اثارة الاثربة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 27 – 35 ) مْ على اغلب المناطق ،وتصل الى (40) مْ على جالو والجغبوب .

 وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون  السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38 – 43 ) مْ .
بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح : شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة على السرير مما قد تسبب فى اثارة الاثربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 40 – 43 ) مْ .
التعليقات