ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس أن درجات الحرارة تميل للارتفاع على أغلب مناطق الشمال الغربي و تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الوسط و الجنوب .

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب العالية ، مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على الساحل الممتد من مصراته حتى سرت والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد الى جنوبية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-32 ) مْ على المناطق الساحليةومابين ( 34 - 39 ) مْ على المناطق الداخلية وتسجل إرتفاع من يوم الغد 

أما على مناطق  الخليج وسهل بنغازي حتى مساعد وجالو ومرادة ستكون  السماء صافية الى قليلة السحب مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة الى نشطة احياناَ على الدواخل قد تسبب فى اثارة الاثربة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 27 – 35 ) مْ على اغلب المناطق ،وتصل الى (40) مْ على جالو والجغبوب .

 وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون  السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38 – 43 ) مْ .
بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح : شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة على السرير مما قد تسبب فى اثارة الاثربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 40 – 43 ) مْ .
التعليقات