ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
السراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة

المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس
المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد قائد محور عين زارة اللواء فوزي المنصوري على أن قوات الجيش تستعد لدخول قلب طرابلس ، نافياً صدور أيه أوامر بعدم تقدمهم إلى وسط العاصمة.

المنصوري أكد في تصريح لصحيفة “الإتحاد” أمس الأربعاء عدم صحة ما رددته القوات التابعة لحكومة الوفاق برئاسة فائز السراج عن تقدمها في محاور مطار طرابلس العالمي وسيطرتها عليه.

اللواء المنصوري وصف في مكالمة هاتفية لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية أن الوضع بالنسبة للقوات المسلحة بـ”الممتاز” وما يشاع بشأن سيطرة مسلحي الوفاق على مطار طرابلس العالمي غير صحيح.

وأضاف :”الصحيح هو تقدم الميليشيات على مواقع التواصل الاجتماعي فقط خاصة الفيسبوك والصحيح هو أنه تم دحرهم، وهناك أسرى من ميليشيات أسامة الجويلي، ولا يوجد عدد أكيد للأسرى الآن”.

التعليقات