ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس
المنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد قائد محور عين زارة اللواء فوزي المنصوري على أن قوات الجيش تستعد لدخول قلب طرابلس ، نافياً صدور أيه أوامر بعدم تقدمهم إلى وسط العاصمة.

المنصوري أكد في تصريح لصحيفة “الإتحاد” أمس الأربعاء عدم صحة ما رددته القوات التابعة لحكومة الوفاق برئاسة فائز السراج عن تقدمها في محاور مطار طرابلس العالمي وسيطرتها عليه.

اللواء المنصوري وصف في مكالمة هاتفية لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية أن الوضع بالنسبة للقوات المسلحة بـ”الممتاز” وما يشاع بشأن سيطرة مسلحي الوفاق على مطار طرابلس العالمي غير صحيح.

وأضاف :”الصحيح هو تقدم الميليشيات على مواقع التواصل الاجتماعي فقط خاصة الفيسبوك والصحيح هو أنه تم دحرهم، وهناك أسرى من ميليشيات أسامة الجويلي، ولا يوجد عدد أكيد للأسرى الآن”.

التعليقات