ايوان ليبيا

الخميس , 12 ديسمبر 2019
السقوط في هاوية الشماتة والتشفي ...يعمق جراح الليبيين..؟ ... بقلم / محمد الامينايقاف إصدار تذاكر الخطوط الليبية في المنطقة الشرقيةوصول سيارات لميناء بنغازياعادة إغلاق ميناء البريقة للمرة الثانيةتقرير أممي: تهريب البنزين يوفر ربحا مستقرامشاركة ليبية في المؤتمر الإقليمي حول الرعاية الصحيةالرئاسي يتفقد مطار معيتيقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الاربعاءتوصيات فريق الخبراء حول ليبيا لمجلس الأمنموعد عودة المياه الى مصراتةالكشف عن نقطتين رئيسيتين لتهريب النفطواتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبرأغلى موزة في العالم تثير الجدل في معرض فنيالفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقيةحقيقة وجود تحضيرات في مطار معيتيقة لاستقبال آليات تركيةتفاصيل لقاء الرئيس التونسي مع السراجترتيب ليبيا ضمن قائمة الدول التي حققت تنمية بشرية مرتفعةادراج محمود الورفلي ضمن قائمة العقوبات الأمريكيةموعد استئناف الرحلات الجوية في مطار معيتيقة

هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

- كتب   -  
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد القيادي السابق في كتيبة ثوار طرابلس محمد البكباك، مغادرة قائد الكتيبة هيثم التاجوري وبعض من رفاقه المقربين العاصمة طرابلس إلى وجهة خارجية غير معلومة. 

واتهم البكباك - الذي يقيم منذ أكثر من عام في إحدى الدول الأوروبية - حليفه السابق هيثم التاجوري و رفاقه بالهروب على دفعات من الحرب الدائرة في طرابلس، وطالبه بالعوده إلى ليبيا وإنهاء الحرب.

وكان البكباك قد هرب من طرابلس العام الماضي على خلفية سلسلة اغتيالات طالت قيادات في كتيبة ثوار طرابلس بعد انتهاء الحرب التي دارات بين ميليشيات طرابلس واللواء السابع بترهونة، يرجح أن هيثم التاجوري هو من يقف ورائها .

وأطلق القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر مطلع أبريل الماضي عملية عسكرية واسعة في المنطقة الغربية تهدف لتطهير العاصمة طرابلس من الميليشيات المسلحة وإعادة بناء الدولة واستقرارها.

التعليقات