ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

- كتب   -  
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد القيادي السابق في كتيبة ثوار طرابلس محمد البكباك، مغادرة قائد الكتيبة هيثم التاجوري وبعض من رفاقه المقربين العاصمة طرابلس إلى وجهة خارجية غير معلومة. 

واتهم البكباك - الذي يقيم منذ أكثر من عام في إحدى الدول الأوروبية - حليفه السابق هيثم التاجوري و رفاقه بالهروب على دفعات من الحرب الدائرة في طرابلس، وطالبه بالعوده إلى ليبيا وإنهاء الحرب.

وكان البكباك قد هرب من طرابلس العام الماضي على خلفية سلسلة اغتيالات طالت قيادات في كتيبة ثوار طرابلس بعد انتهاء الحرب التي دارات بين ميليشيات طرابلس واللواء السابع بترهونة، يرجح أن هيثم التاجوري هو من يقف ورائها .

وأطلق القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر مطلع أبريل الماضي عملية عسكرية واسعة في المنطقة الغربية تهدف لتطهير العاصمة طرابلس من الميليشيات المسلحة وإعادة بناء الدولة واستقرارها.

التعليقات