ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرةشروط اعتماد مؤسسات التعليم العالي الخاصالتعاون المشترك بين داخلية الوفاق و المملكة المتحدةموعد صرف المؤقتة لمرتبات ثلاثة أشهرصالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخاباتعقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمينشروط الخطوط الجوية الإفريقية للعودة الى مطار معيتيقةنائب الرئيس الأمريكي: أردوغان تعهد بعدم مهاجمة "عين العرب" في سورياماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريارئيس وزراء اليابان: 33 قتيلا الحصيلة المؤكدة لضحايا الإعصار "هاجيبيس"بالفيديو - في ليلة الهدف الـ700.. أوكرانيا تهزم رونالدو والبرتغال وتتأهل ليورو 2020بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسابالفيديو - أسود إنجلترا تلتهم "عنصرية" بلغارياترامب يرحب بأي دولة تساعد الأكراد في سوريارئاسة الاتحاد الأوروبي: لا اتفاق حول خروج بريطانيا قبل قمة قادة دول الاتحادوزير الدفاع الأميركي: "الناتو" سيجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية ضد تركياواشنطن تعلن عقوبات على مسئولين ووزارات في تركيارايس: اهتمام يونايتد؟ وست هام أفضل مكان ليالكشف عن – موقف صلاح وأليسون من مواجهة مانشستر يونايتدتقرير: قطبي ميلان يراقبان وضع أوزيل مع أرسنال

هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

- كتب   -  
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس
هروب التاجوري ورفاقه من طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد القيادي السابق في كتيبة ثوار طرابلس محمد البكباك، مغادرة قائد الكتيبة هيثم التاجوري وبعض من رفاقه المقربين العاصمة طرابلس إلى وجهة خارجية غير معلومة. 

واتهم البكباك - الذي يقيم منذ أكثر من عام في إحدى الدول الأوروبية - حليفه السابق هيثم التاجوري و رفاقه بالهروب على دفعات من الحرب الدائرة في طرابلس، وطالبه بالعوده إلى ليبيا وإنهاء الحرب.

وكان البكباك قد هرب من طرابلس العام الماضي على خلفية سلسلة اغتيالات طالت قيادات في كتيبة ثوار طرابلس بعد انتهاء الحرب التي دارات بين ميليشيات طرابلس واللواء السابع بترهونة، يرجح أن هيثم التاجوري هو من يقف ورائها .

وأطلق القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر مطلع أبريل الماضي عملية عسكرية واسعة في المنطقة الغربية تهدف لتطهير العاصمة طرابلس من الميليشيات المسلحة وإعادة بناء الدولة واستقرارها.

التعليقات