ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يونيو 2021
من هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدة

تعرف على برنامج وعد لامتلاك وظيفة وسيارة

- كتب   -  
تعرف على برنامج وعد لامتلاك وظيفة وسيارة
تعرف على برنامج وعد لامتلاك وظيفة وسيارة

ايوان ليبيا - وكالات :

أطلق مصرف التجارة والتنمية، بالتعاون مع شركة واصل الليبية وعبر برنامج (وعد)، لدعم المشروعات الصغرى والمتوسطة، مشروع امتلاك (وظيفة + سيارة) في مدينتي طبرق والبيضاء، لتكون ضمن أسطول خدمة (رحّال).

وأوضح المصرف في بيان اليوم، أن يمكن للشخص التقدم للبرنامج باتباع عدة خطوات والحصول على سيارة طراز حديث والعمل بشركة واصل الليبية والتي تمتلك خدمة (رحال)، حيث يمكن للمتقدم أن يعمل على السيارة التي سيمتلكها بنظام الأقساط في خدمة رحّال لتوصيل الركاب إلى أن يتم تسديد القيمة بالكامل ضمن جدول زمني محدد، على أن يوافق المتقدم على شروط العمل والضوابط المعمول بها لدي الشركة للحصول على (سيارة +وظيفة).

وتمثلت الخطوات الواجب اتباعها للتسجيل في البرنامج بالاشتراك في خدمة رحّال السائق من خلال الموقع https://www.rahal.ly/help-center، ثم تقوم شركة واصل الليبية بالاتصال بكم و«تحديد موعد المقابلة الشخصية وتقديم المستندات المطلوبة التي سيتم إخطاركم بها لاحقاً خلال الاتصال»، والحصول على موافقة شركة واصل الليبية حتى تتمكن من تقديم المطلوب لمصرف التجارة والتنمية، وبعد ذلك تقديم الأوراق المطلوبة لفرع المصرف، وتعبئة نموذج الحصول على قرض تمليك السيارة المطلوبة، وبعد ذلك قضاء فترة التدريب الخاصة بخدمة رحال، ثم استلام السيارة والانطلاق في بدء الخدمة.

التعليقات