ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
أسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعةتقرير - يونايتد يرسل كشافا خاصا لمتابعة أرلينج هولاندالقضاء الأمريكي يرفض طلب الجنسية الذي تقدمت به إرهابية في تنظيم داعشإسبر يطالب كوريا الجنوبية بدفع المزيد من الأموال للقوات الأمريكيةأضرار ببعض المنازل والكنائس جراء زلزال شرق إندونيسياكوريا الشمالية تصف النائب السابق لترامب بـ"كلب مسعور يجب ضربه حتى الموت"

ملياردير أمريكي يرجح انسحاب ترامب من سباق انتخابات الرئاسة 2020

- كتب   -  
ترامب يبدأ حملته لانتخابات 2020

قال المستثمر الملياردير الأمريكي، جيفري جوندلاخ، إنه من المحتمل أن ينسحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة العام المقبل.
وقال جوندلاخ في مقابلة مع شبكة قناة "فوكس بيزنس": "لست متأكدا حتى مما إذا كان سيخوض غمار المنافسة حقا"، حسبما نقلت وكالة أنباء بلومبرج.
وأضاف: "إذا دخل الاقتصاد في ركود ولم يستطع (ترامب) انتشاله برفع الرسوم، فستكون أمامه فرصة ضئيلة جدا للترشح".
وأعطى جوندلاخ مثالا على ذلك بالرئيس الأمريكي الأسبق ليندون جونسون الذي خاض حملة انتخابية لفترة قصيرة ثم انسحب بسبب مشكلات تتعلق بالحرب.
وقال إن ولاية ترامب الثانية سيحددها مدى نجاح أدائه الاقتصادي. وأضاف: "طالما أن الاقتصاد لم يتعثر سيفوز ترامب بإعادة انتخابه".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات