ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
انطلاق مهرجان ولي العهد السعودي للهجن في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف مطلع أغسطسالنائب العام السوداني يتسلم تقرير لجنة التحقيق في أحداث "فض الاعتصام"عشرات الآلاف في هونج كونج يتظاهرون ضد قانون تسليم المطلوبين للصينسلطنة عمان ومجلس الأعمال للتفاهم الدولي يبحثان الفرص الاستثمارية المشتركةالجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيل

مساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوري

- كتب   -  
السفير هاني سليم

استقبل السفير هاني سليم مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية يوم 18 الجاري Yun Kang-Hyeon نائب وزير الخارجية الكوري للشئون الاقتصادية والوفد المرافق له، بحضور Yeocheol Yoon سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، وذلك على هامش زيارته إلى القاهرة للمشاركة في ورشة عمل يوم 19 الجاري حول فرص التعاون في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين مصر وكوريا الجنوبية، والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والمعهد الكوري للسياسات الاقتصادية الدولية - KIEP.
وصرح مساعد وزير الخارجية، بأن الجانبين ناقشا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية في مختلف المجالات، مؤكدين وجود إرادة سياسية قوية لإحداث طفرة إستراتيجية في أوجه التعاون تتناسب مع إمكانيات البلدين وعلاقاتهما الممتازة، وذلك انطلاقاً من إعلان "الشراكة الشاملة التعاونية Comprehensive Cooperative Partnership"، الذي تم إطلاقه في أعقاب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مارس 2016 إلى سول.
واتفق الجانبان خلال المقابلة على أهمية المتابعة الدقيقة والحثيثة لكافة المشروعات والمقترحات المطروحة لتعزيز التعاون الثنائي، بما يؤدي إلى تحقيق طفرة في العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأوسع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات