ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

مساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوري

- كتب   -  
السفير هاني سليم

استقبل السفير هاني سليم مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية يوم 18 الجاري Yun Kang-Hyeon نائب وزير الخارجية الكوري للشئون الاقتصادية والوفد المرافق له، بحضور Yeocheol Yoon سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، وذلك على هامش زيارته إلى القاهرة للمشاركة في ورشة عمل يوم 19 الجاري حول فرص التعاون في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين مصر وكوريا الجنوبية، والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والمعهد الكوري للسياسات الاقتصادية الدولية - KIEP.
وصرح مساعد وزير الخارجية، بأن الجانبين ناقشا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية في مختلف المجالات، مؤكدين وجود إرادة سياسية قوية لإحداث طفرة إستراتيجية في أوجه التعاون تتناسب مع إمكانيات البلدين وعلاقاتهما الممتازة، وذلك انطلاقاً من إعلان "الشراكة الشاملة التعاونية Comprehensive Cooperative Partnership"، الذي تم إطلاقه في أعقاب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مارس 2016 إلى سول.
واتفق الجانبان خلال المقابلة على أهمية المتابعة الدقيقة والحثيثة لكافة المشروعات والمقترحات المطروحة لتعزيز التعاون الثنائي، بما يؤدي إلى تحقيق طفرة في العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأوسع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات