ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

رسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
خوان ماتا - مانشستر يونايتد - تشيلسي
أعلن مانشستر يونايتد توصله لاتفاق مع لاعبه خوان ماتا لتجديد تعاقده لعامين إضافيين ليضمن بقائه في صفوف الفريق حتى صيف عام 2021.

ويحق للطرفين تمديد التعاقد لموسم ثالث حال التوصل لاتفاق حينها.

وانضم ماتا إلى مانشستر يونايتد في يناير من عام 2014 قادما من صفوف تشيلسي وتوج رفقة الفريق بلقب لكل من الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترف ولقبين للدرع الخيرية.

وقال ماتا لموقع يونايتد الرسمي: "إنه لفخر كبير أن أستمر في تمثيل ذلك النادي المدهش وجماهيره العظيمة، أنا هنا في مانشستر يونايتد لخمس سنوات وأنا فخور بأنني أقول بأن أولد ترافورد منزلي".

وتابع "أتطلع للعمل مع أولي جونار سولشاير وطاقمه الفني الرائع ورؤيته المثيرة لمستقبل هذا النادي وأنا سعيد بأنني سأصبح جزءا من ذلك".

فيما قال سولشاير: "خوان لاعب محترف حقيقي وأحد أذكى اللاعبين الذين عملت معهم هو مثال رائع لكل اللاعبين الصغار لدينا وهو يعي مدى أهمية أن تكون لاعبا لمانشستر يونايتد".

وأتم سولشاير "كل شيء يقدمه ماتا في الملعب سوف يساعد الشباب في الوصول لأهدافهم خلال المواسم المقبلة وأنا سعيد أنه جدد تعاقده فأنا أعرف أن موهبته وعقليته لا يقدران بثمن".

:

اختبر معلوماتك - أي منتخب يلعب فيه هؤلاء اللاعبون؟

التعليقات