ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
الديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري

سيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالي

- كتب   -  
كوليبالي - نابولي
لم يعد النصف الأحمر بمدينة مانشستر هو فقط الساعي خلف أحد أفضل مدافعي العالم في الوقت الراهن، بل وفقا للصحيفة الإيطالية ذائعة الصيت لاجازيتا ديلو سبورت، فإن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز دخل في مفاوضات مع نابولي للحصول على اللاعب السنغالي.

وكتبت لاجازيتا إن سيتي يستعد لتقديم عرض قيمته 95 مليون يورو لانتداب كاليدو كوليبالي نجم نابولي والذي يبلغ عمره 27 عاما.

وأشارت إلى أن وصيف الدوري الإيطالي، فريق نابولي، قد يضطر لبيع جوهرته السنغالية لتوفير مال لازم للتعاقد مع جيمس رودريجيز وهيرفينج لوزانو.

ولطالما سعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع لكن تمسك نابولي الشديد بلاعب أسود التيرانجا حال دون ارتدائه للقميص الأحمر.

وبعد أيام يبدأ كوليبالي رحلة دولية جديدة مع منتخب بلده السنغال الذي يشارك في كأس إفريقيا 2019 بمصر ويلعب في المجموعة الثالثة ضد الجزائر وتنزانيا وكينيا.

وشارك كوليبالي في 48 مباراة مع نابولي بالموسم المنصرم وسجل هدفين وأرسل تمريرة حاسمة.

وانتقل كوليبالي إلى نابولي في 2014 قادما من جينك البلجيكي مقابل 8 ملايين يورو تقريبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات