ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

سيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالي

- كتب   -  
كوليبالي - نابولي
لم يعد النصف الأحمر بمدينة مانشستر هو فقط الساعي خلف أحد أفضل مدافعي العالم في الوقت الراهن، بل وفقا للصحيفة الإيطالية ذائعة الصيت لاجازيتا ديلو سبورت، فإن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز دخل في مفاوضات مع نابولي للحصول على اللاعب السنغالي.

وكتبت لاجازيتا إن سيتي يستعد لتقديم عرض قيمته 95 مليون يورو لانتداب كاليدو كوليبالي نجم نابولي والذي يبلغ عمره 27 عاما.

وأشارت إلى أن وصيف الدوري الإيطالي، فريق نابولي، قد يضطر لبيع جوهرته السنغالية لتوفير مال لازم للتعاقد مع جيمس رودريجيز وهيرفينج لوزانو.

ولطالما سعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع لكن تمسك نابولي الشديد بلاعب أسود التيرانجا حال دون ارتدائه للقميص الأحمر.

وبعد أيام يبدأ كوليبالي رحلة دولية جديدة مع منتخب بلده السنغال الذي يشارك في كأس إفريقيا 2019 بمصر ويلعب في المجموعة الثالثة ضد الجزائر وتنزانيا وكينيا.

وشارك كوليبالي في 48 مباراة مع نابولي بالموسم المنصرم وسجل هدفين وأرسل تمريرة حاسمة.

وانتقل كوليبالي إلى نابولي في 2014 قادما من جينك البلجيكي مقابل 8 ملايين يورو تقريبا.

التعليقات