ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

يويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيمار

- كتب   -  
نيمار
رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استئناف تقدم به نادي باريس سان جيرمان لرفع الإيقاف عن لاعبه نيمار الذي أوقفه الأول 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وبسبب إهانة لاعب البرازيل للحكام في وسائل تواصل اجتماعي عقب خروج باريس من ثمن نهائي الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا عاقبه يويفا.

وخسر باريس في ملعبه أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 ليودع البطولة وكان الهدف الثالث للأخير من ركلة جزاء استعان الحكم بالفيديو لاحتسابها.

وشن نيمار غضبه على الحكام متهما إياهم بظلم فريق باريس والتسبب في إقصائه من البطولة القارية.

وبذلك إذا استمر نيمار مع بطل فرنسا لن يشارك في أول 3 مباريات من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وليس واضحا موقف نيمار من الاستمرار مع باريس في ظل قول تقارير إن اللاعب البالغ عمره 27 يريد الرحيل عن الدوري الفرنسي.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان، الذي تملكه مجموعة قطر للاستثمار الرياضي، لا يمانع بيع نيمار لكن بشرط الحصول على نفس القيمة التي اشترى بها اللاعب من برشلونة في 2017.

وكتبت تقارير أن نيمار يريد العودة لبرشلونة الذي توهج معه على مدار 4 مواسم من 2013 إلى 2017.

ونيمار هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعدما دفع باريس مبلغا قدره 222 مليون يورو لانتدابه.

ويغيب نجم سانتوس السابق عن منتخب بلده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بسبب الإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات