ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

يويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيمار

- كتب   -  
نيمار
رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استئناف تقدم به نادي باريس سان جيرمان لرفع الإيقاف عن لاعبه نيمار الذي أوقفه الأول 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وبسبب إهانة لاعب البرازيل للحكام في وسائل تواصل اجتماعي عقب خروج باريس من ثمن نهائي الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا عاقبه يويفا.

وخسر باريس في ملعبه أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 ليودع البطولة وكان الهدف الثالث للأخير من ركلة جزاء استعان الحكم بالفيديو لاحتسابها.

وشن نيمار غضبه على الحكام متهما إياهم بظلم فريق باريس والتسبب في إقصائه من البطولة القارية.

وبذلك إذا استمر نيمار مع بطل فرنسا لن يشارك في أول 3 مباريات من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وليس واضحا موقف نيمار من الاستمرار مع باريس في ظل قول تقارير إن اللاعب البالغ عمره 27 يريد الرحيل عن الدوري الفرنسي.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان، الذي تملكه مجموعة قطر للاستثمار الرياضي، لا يمانع بيع نيمار لكن بشرط الحصول على نفس القيمة التي اشترى بها اللاعب من برشلونة في 2017.

وكتبت تقارير أن نيمار يريد العودة لبرشلونة الذي توهج معه على مدار 4 مواسم من 2013 إلى 2017.

ونيمار هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعدما دفع باريس مبلغا قدره 222 مليون يورو لانتدابه.

ويغيب نجم سانتوس السابق عن منتخب بلده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بسبب الإصابة.

التعليقات