ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

مؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريض

- كتب   -  
مؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريض
مؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريض

ايوان ليبيا - وكالات :

أخطرت المؤسسة الوطنية للنفط، النائب العام بأربعة بلاغات مدعمة بالأدلة ضد عضو مجلس النواب علي التكبالي متهمة إياه بالتحريض وبث الإشاعات ضد المؤسسة «لا أساس لها من الصحة».

وأضافت المؤسسة في بيان نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن النيابة العامة بصدد تقديم طلب لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ عنه، مطالبة في الوقت نفسه عضو مجلس النواب المتهم بالمثول أمام النائب العام وتقديم ما يؤكد إدعاءته «الخطيرة».

ولم توضح المؤسسة الإدعاءات التي ذكرها عضو مجلس النواب.

وأكدت المؤسسة أن «الأفعال المنسوبة لعضو مجلس النواب المتهم تخالف قرارات مجلس الأمن ذات الأرقام 2278 و2259 و2146 و2362 المتعلقة بقطاع النفط» داعية الجهات الدولية المعنية بتطبيق هذه القرارات لتوثيقها واتخاذ الإجراءات اللازمة فيها.

التعليقات