ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

حج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

- كتب   -  
حج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»
حج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم الأربعاء، صرف 2680 دينارًا لكل حاج، وفق صورة القرار المنشورة على صفحة إدارة التواصل والإعلام بالحكومة على موقع «فيسبوك».

ووافق المجلس أيضًا، على تكفل الدولة بنفقات حج «أسر الشهداء والجرحى ومبتوري الأطراف، وأعضاء بعثة الحج والمنسقين والمشرفين على الحجاج الليبيين»، موجهًا، الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بتحديد تكلفة الحج التي يتوجب سدادها.

يذكر أن إدارة الحج بهيئة الأوقاف، أعلنت الثلاثاء الماضي، بدء إجراءات الكشف الطبي لجميع حجاج مناطق تنسيقية طرابلس الكبرى، اعتبارًا من يوم السبت المقبل وحتى 27 يونيو الجاري.

التعليقات