ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلندي

- كتب   -  
ليفربول - توتنام
أعلن نادي ليفربول رسميا انتقال جناحه شيي أوجو إلى رينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة.

وذكر ليفربول عبر موقعه الرسمي أنه من المنتظر أن ينضم اللاعب الشاب لفريقه الجديد بعد حصوله على الرخصة الدولية.

بانتقاله للفريق الاسكتلندي العريق، سيقضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمه القادم تحت إمرة أسطورة وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، والذي يتولى منصب المدير الفني لرينجرز.

يُذكر أن أوجو كان قد قضى موسم 2018-2019 في صفوف فريق ريمس الفرنسي على سبيل الإعارة، كما أُعير من قبل لأندية ويجان و وولفرهامبتون وفولام في إنجلترا.

وعلى صعيد مشاركته مع فريق ليفربول الأول، فقد خاض الجناح الإنجليزي 13 مباراة بقميص الريدز أحرز خلالها هدفًا وحيدًا.

الجناجالأسمر لم يجد فرصته مع الريدز بسبب تألق نجوم الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

,يرى أوجو أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي هو أبرز مثال على نجاح تجارب الإعارات.

وقال أوجو في تصريحات لموقع ليفربول العام الماضي: "هناك الكثير من الأمثلة الناجحة في ذلك، لكن ربما يكون صلاح أفضل مثال، عندما كان في تشيلسي، خرج على سبيل الإعارة وها هو الأن. نجم الفريق. بالتأكيد هناك المزيد للقيام به، ولكن تركيزي الأن ينصب في الاستماع إلى تعليمات المدرب ومحاولة مساعدة الفريق"

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات