ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة

- كتب   -  
الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة
الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي إنّ معركة طرابلس دخلت شوطها الأخير وأنّ الجيش في طريقه لحسم المعركة.

اللواء الحاسي أوضح في تصريحات خاصة لصحيفة “البيان” أمس الثلاثاء أنّ الجيش في طريقه لحسم المعركة نظراً لأن الكثير من عناصر الميليشيات المسلّحة خصوصاً الشباب المغرر به بدأوا في مغادرة ساحة القتال ولم يتبق سوى عناصر الجماعات الإرهابية المرتبطة بالإخوان والقاعدة وداعش التي تصر على القتال حتى الرمق الأخير.

وأشار اللواء الحاسي أن الجيش الوطني أعدّ كل ما يلزم للحظة اقتحام العاصمة ولديه من الإمكانيات البشرية والتسليحية والتقنية واللوجستية ما يؤمن طرابلس ويعيد إليها الأمن والاستقرار بعد سنوات الرعب التي عاشتها في ظل حكم الميليشيات،على حد قوله.

قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية نوّه إلى أن آمال الشعب الليبي في الخلاص لن تخيب وأنّ الانتصار ودحر الميليشيات بات وشيكاً.

التعليقات