ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة

- كتب   -  
الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة
الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي إنّ معركة طرابلس دخلت شوطها الأخير وأنّ الجيش في طريقه لحسم المعركة.

اللواء الحاسي أوضح في تصريحات خاصة لصحيفة “البيان” أمس الثلاثاء أنّ الجيش في طريقه لحسم المعركة نظراً لأن الكثير من عناصر الميليشيات المسلّحة خصوصاً الشباب المغرر به بدأوا في مغادرة ساحة القتال ولم يتبق سوى عناصر الجماعات الإرهابية المرتبطة بالإخوان والقاعدة وداعش التي تصر على القتال حتى الرمق الأخير.

وأشار اللواء الحاسي أن الجيش الوطني أعدّ كل ما يلزم للحظة اقتحام العاصمة ولديه من الإمكانيات البشرية والتسليحية والتقنية واللوجستية ما يؤمن طرابلس ويعيد إليها الأمن والاستقرار بعد سنوات الرعب التي عاشتها في ظل حكم الميليشيات،على حد قوله.

قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية نوّه إلى أن آمال الشعب الليبي في الخلاص لن تخيب وأنّ الانتصار ودحر الميليشيات بات وشيكاً.

التعليقات