ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

تخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزي

- كتب   -  
تخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزي
تخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزي

ايوان ليبيا - وكالات :

حضر المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق، فتحي باشاغا، حفل استعراض أمني لقوات الدعم المركزي احتفالاً بتخريج دفعات جديدة أمس الثلاثاء، بحضور مدير الإدارة العامة للدعم المركزي عميد محمد فتح الله، وعدد من مديري الإدارات بالوزارة.

وشهد الحفل، عرضًا للسيارات والدوريات التابعة للدعم المركزي وإستعراضًا لكراديس، بالإضافة إلى عرض مهاراتهم وتدريباتهم الفنية الأساسية التي تلقوها في البرنامج التدريبي، حسب بيان نشرته وزارة الداخلية بحكومة الوفاق عبر صفحتها بموقع «فيسبوك».

كما قدمت الإدارة بعضًا من المهارات الأمنية التي تتميز بها قوات الدعم المركزي كعمليات تأمين الشخصيات وفنون القتال والدفاع عن النفس ومشاهد تمثيلية لعمليات مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وقدمت فرقة التحري استعراضًا خاصاً بفرق كلاب الأثر المدربة على اكتشاف المفخخات والمواد الممنوعة.

وقال باشاغا، في كلمته بالحفل، إن «الوزارة لن تتهاون مع من يهدد أمن الليبيين واستقرارهم»، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الوزارة تهدف إلى «تطوير المهارات الفنية والوظيفية لأفرادها وترسيخ قيم الولاء للوطن والتضحية والعطاء داخلهم».

وأضاف أن الوزارة «حريصة على الاهتمام بالعنصرِ البشري وذلك من خلال العمل الالتزام بأداء الواجبات مهما كانت الصعوبات أو بلغت التحديات».

وأوضح أن «من أهم أهداف الوزارة هي إعداد رجل أمني انتماؤه للوطن ويحترم المواطن، ومنضبط لأوامره», مشددًا على ضرورة تكاتف الجميع ومضاعفة الجهود لتجاوز كافة الصعوبات والتحديات، والعمل على مكافحة الجريمة حتى القضاء عليها.

التعليقات