ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

تمديد فترة استيراد السلع غير المحظورة

- كتب   -  
تمديد فترة استيراد السلع غير المحظورة
تمديد فترة استيراد السلع غير المحظورة

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق، اليوم الأربعاء، تمديد فترة السماح باستيراد السلع والبضائع غير المحظور استيرادها، دون قيد تحويل العملة، من خلال مصرف ليبيا المركزي وغيره من المصارف، وفق صفحة وزارة المالية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وهذه هي المرة الثالثة التي تشهد تأجيل قرار مصلحة الجمارك الصادر في نوفمبر الماضي بعدم السماح بدخول السلع والبضائع التجارية إلا وفقاً لأساليب الدفع المعتمدة لدى مصرف ليبيا المركزي.

وكان مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في مصلحة الجمارك عميد امحمد كاشديه، وجه كتاباً إلى مديري المديريات الجمركية ، بتأجيل العمل على ما سبق حتى تاريخ الأول من يونيو الحالي.

التعليقات