ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

إل موندو: ميسي طلب إعادة نيمار إلى برشلونة

- كتب   -  
نيمار - ميسي
طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي من جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة إعادة نيمار للفريق الكتالوني من جديد بدلا من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

فوفقا لصحيفة "إل موندو" الإسبانية، تدرس إدارة برشلونة إعادة ضم نيمار الذي رحل في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

واحدة من الصفقات الذي يتم العمل عليها تتضمن الفرنسي الذي لا يزال لاعبا لأتليتكو مدريد الإسباني رغم إعلان الرحيل بنهاية الموسم.

إذ يدرس برشلونة انتقال الفرنسي لباريس سان جيرمان بعدما تتقلص قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون إلى 120 بدءا من الأول من يوليو.

جريدة "ليكيب" الفرنسية قالت منذ أيام أن النادي الباريسي لا يمانع بيع نيمار في الصيف بشرط وحيد ().

وكان ريال مدريد وبرشلونة من أبرز المهتمين بضم اللاعب رقم 10 في النادي الباريسي.

ما قد يعيق الصفقة حال نجاح برشلونة في انضمام جريزمان لباريس وعودة البرازيلي هو راتبه المرتفع الذي يصل إلى 36.8 مليون يورو والذي سيتطلب تخفيضه.

وشارك نيمار في 28 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ونجح في تسجيل 23 هدفا وصناعة 13.

ويمتد عقد نيمار مع سان جيرمان حتى 2022 وتوج مع النادي الفرنسي بـ 5 ألقاب، الدوري الفرنسي مرتين والكأس مرة وكأس الرابطة مرة وكأس السوبر مرة.

قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، تألق نيمار بقميص برشلونة ولعب 186 مباراة في كل البطولات ونجح في تسجيل 105 هدفا وصناعة 76.

ورفع نيمار مع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا مرة والدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا 3 مرات والسوبر مرة وكأس العالم للأندية مرتين، في 4 سنوات مع رفاق ليونيل ميسي.

التعليقات