ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
الكشف عن شبكة تنظيم القاعدة بين ليبيا وتركيامباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبياإيطاليا: الحل السياسي هو الرابح في ليبيااستمرار ثوران بركان "وايت آيلاند" في نيوزيلنداإيران تنتقد قرار كوريا الجنوبية بإرسال قوة عسكرية للمنطقة"الشيوخ الأمريكي" يوافق على قواعد محاكمة ترامبأمريكا تطلق طائرة استطلاع لرصد أي نشاط نووي قرب شبه الجزيرة الكوريةمؤتمر برلين هدنة هشه للازمة الليبية ... وإعادة ترتيب اللعبة الاقتصادية بين الكبار ... بقلم / محمد الأمين هجانمجلس الأمن يدعو أطراف النزاع في ليبيا لوقف إطلاق نار يتيح إحياء العملية السياسيةالناتو يعرض مشاركته في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياتوضيح آلية اختيار المشاركين بالمسار السياسيحقيقة وجود مفاوضات ايطالية تركية لاستغلال موارد نفطية قبالة ليبيادراسة توصيل خط مياه من بنينا إلى توكرةتركيا: مستمرون في تعاوننا العسكري مع الوفاقحكومة لبنان الجديدة تعقد أولى اجتماعاتها غدا في ظل استمرار الاحتجاجاتإدارة ترامب تعتزم إضافة سبع دول لقائمة حظر السفر للولايات المتحدةرئيس الوزراء السوداني: ليس لدينا احتياطيات من النقد الأجنبي لحماية الجنيهظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكاترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"

إل موندو: ميسي طلب إعادة نيمار إلى برشلونة

- كتب   -  
نيمار - ميسي
طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي من جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة إعادة نيمار للفريق الكتالوني من جديد بدلا من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

فوفقا لصحيفة "إل موندو" الإسبانية، تدرس إدارة برشلونة إعادة ضم نيمار الذي رحل في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

واحدة من الصفقات الذي يتم العمل عليها تتضمن الفرنسي الذي لا يزال لاعبا لأتليتكو مدريد الإسباني رغم إعلان الرحيل بنهاية الموسم.

إذ يدرس برشلونة انتقال الفرنسي لباريس سان جيرمان بعدما تتقلص قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون إلى 120 بدءا من الأول من يوليو.

جريدة "ليكيب" الفرنسية قالت منذ أيام أن النادي الباريسي لا يمانع بيع نيمار في الصيف بشرط وحيد ().

وكان ريال مدريد وبرشلونة من أبرز المهتمين بضم اللاعب رقم 10 في النادي الباريسي.

ما قد يعيق الصفقة حال نجاح برشلونة في انضمام جريزمان لباريس وعودة البرازيلي هو راتبه المرتفع الذي يصل إلى 36.8 مليون يورو والذي سيتطلب تخفيضه.

وشارك نيمار في 28 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ونجح في تسجيل 23 هدفا وصناعة 13.

ويمتد عقد نيمار مع سان جيرمان حتى 2022 وتوج مع النادي الفرنسي بـ 5 ألقاب، الدوري الفرنسي مرتين والكأس مرة وكأس الرابطة مرة وكأس السوبر مرة.

قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، تألق نيمار بقميص برشلونة ولعب 186 مباراة في كل البطولات ونجح في تسجيل 105 هدفا وصناعة 76.

ورفع نيمار مع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا مرة والدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا 3 مرات والسوبر مرة وكأس العالم للأندية مرتين، في 4 سنوات مع رفاق ليونيل ميسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات