ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

اليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال

- كتب   -  
تسونامي

رفعت اليابان تحذيرًا من تسونامي الثلاثاء بعد زلزال بقوة 6,4 درجات ضرب مناطق شمال غرب الأرخبيل، لكن لم ترد تقارير فورية عن أضرار أو إصابات.
ورفعت وكالة الأرصاد الجوية في البلاد التحذير الساعة 1:02 (14:02 ت غ) الثلاثاء بعد رصد تموجات صغيرة فقط بحجم 10 سنتمترات على ساحل بحر اليابان، شمال طوكيو.
وقد سارع المسئولون إلى وقف خدمة القطار الفائق السرعة في المنطقة كإجراء احترازي، وفقا لشبكة التلفزيون العامة "ان اتش كي" التي أضافت أن الكهرباء انقطعت عن نحو 200 منزل.
وأكدت الوكالة عدم رصد أي نشاط غير طبيعي في منشآت الطاقة النووية قرب مركز الزلزال.
تقع اليابان على "حزام النار" في المحيط الهادئ حيث تم تسجيل العديد من الزلازل والنشاطات البركانية في العالم. في يونيو الماضي ضرب زلزال عنيف منطقة أوساكا ما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة أكثر من 30 بجروح. وفي 11 مارس 2011 ضرب زلزال مدمر بقوة 9 درجات أعماق المحيط الهادئ متسببا بتسونامي عاث دمارا واسعا وأودى بحياة آلاف الأشخاص.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات