ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

وكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلك

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد
قال جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل جناح ريال مدريد إن رحيله عن النادي الملكي سيتطلب شيئا استثنائيا، مشيرا إلى أن رحيله على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري ليس مطروحا بأي شكل. وذلك في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح بارنيت قائلا: "لن يرحل على سبيل الإعارة من ريال مدريد، هذا لن يحدث".

وأضاف "لا أعتقد أنه يرغب في الرحيل على سبيل الإعارة".

وواصل "لديه حياة رائعة ومنزل جميل في إسبانيا، أعتقد انه سيتطلب الأمر شيئا استثنائيا له لكي يرحل والإعارات ليست ضمن تلك القائمة".

وأتم "بكل وضوح موقفه في ريال مدريد لم يتطور حتى الآن".

وانضم الجناح الويلزي إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنام بمبلغ 101 مليون يورو.

وشارك بيل في 42 مباراة الموسم الماضي ونجح في تسجيل 14 هدفا وصناعة 6 آخرين.

وتعرض بيل لعدد كبير من الإصابات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد أبعدته عن تقديم مستواه المعهود، آخرها كان في شهر مارس الماضي.

وبلغت مدة غياب بيل عن ريال مدريد للإصابة ما يقارب 345 يوما مقسمة على أعوامه مع النادي منذ عام 2013 وحتى 2019.

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد خلال السوق الصيفية الجارية، إلا أن راتب اللاعب الكبير ومبالغة ريال مدريد في طلباته المادية تعصب الأمور.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لريال مدريد بعد نهاية الموسم؟

التعليقات