ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

وكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلك

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد
قال جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل جناح ريال مدريد إن رحيله عن النادي الملكي سيتطلب شيئا استثنائيا، مشيرا إلى أن رحيله على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري ليس مطروحا بأي شكل. وذلك في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح بارنيت قائلا: "لن يرحل على سبيل الإعارة من ريال مدريد، هذا لن يحدث".

وأضاف "لا أعتقد أنه يرغب في الرحيل على سبيل الإعارة".

وواصل "لديه حياة رائعة ومنزل جميل في إسبانيا، أعتقد انه سيتطلب الأمر شيئا استثنائيا له لكي يرحل والإعارات ليست ضمن تلك القائمة".

وأتم "بكل وضوح موقفه في ريال مدريد لم يتطور حتى الآن".

وانضم الجناح الويلزي إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنام بمبلغ 101 مليون يورو.

وشارك بيل في 42 مباراة الموسم الماضي ونجح في تسجيل 14 هدفا وصناعة 6 آخرين.

وتعرض بيل لعدد كبير من الإصابات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد أبعدته عن تقديم مستواه المعهود، آخرها كان في شهر مارس الماضي.

وبلغت مدة غياب بيل عن ريال مدريد للإصابة ما يقارب 345 يوما مقسمة على أعوامه مع النادي منذ عام 2013 وحتى 2019.

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد خلال السوق الصيفية الجارية، إلا أن راتب اللاعب الكبير ومبالغة ريال مدريد في طلباته المادية تعصب الأمور.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لريال مدريد بعد نهاية الموسم؟

التعليقات