ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

رودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريد

- كتب   -  
روديجيو - ريال مدريد
أزاح البرازيلي الشاب رودريجو جوس الضغوط من على كاهله سريعا برفض المقارنة مع مواطنه نيمار، بعد تقديمه الرسمي بقميص ريال مدريد الإسباني.

اللاعب تحدث في المؤتمر الصحفي عن كواليس انضمامه لصفوف الملكي، بعدما وقّع على عقود انتقاله منذ أكثر من عام وبقى مع سانتوس البرازيلي على سبيل الإعارة.

اللاعب عندما تم سؤاله عن نيمار بشكل خاص في المؤتمر الصحفي إذا كان يريد أن يصبح "نيمار ريال مدريد" رد قائلا: "هناك نيمار واحد، أريد أن أكون روديجيو لاعب ريال مدريد، هو لاعب كبير وفي ناد آخر، لذلك لا استطيع الحديث عنه".

وعن التدرب رفقة كريم بنزيمة وإدين هازارد: "أنا متحمس للتدرب معهم ومن المثير العودة للعب بجوار فينيسوس جونيور".

وتابع عن زميله: "نحن لاعبان شابان نمتلك خصائص متشابهة، لذلك لا نحتاج لعقد المقارنات".

وعرّف اللاعب نفسه وخصائصه للصحفيين: "أنا مهاجم سريع يُفضل تسجيل الأهداف والركض، مثل أغلب البرازيليين لديهم نفس الخصائص، مثل روبينيو ونيمار".

وأردف: "رونالدو وروبرتو كارلوس هما مثلي الأعلى عندما كنت صغيرا".

البرازيلي البالغ 18 عاما أكد أنه لم يتحدث بعد مع المدير الفني زين الدين زيدان "لم أتحدث مع زيدان بعد، لكنني متحمس لأن يكون مدربي، هناك ضغوط عليّ لأنني في أكبر ناد بالعالم".

وأكمل: "فينيسوس أخبرني عن خبراته والجميع قال لي أنني شاب ولابد من الصبر، ريال مدريد دائما يمتلك أفضل اللاعبين وسيكون هناك تنافس".

وعن إمكانية مشاركته مع الفريق الأول أعرب قائلا: "إذا لعبت للفريق الأول أو فريق (كاستيا) الأمر متروك للنادي".

اللاعب أظهر حبه لريال مدريد منذ الصغر "أنه حلم تحول لحقيقة، الحلم الذي يحلم به جميع الأطفال، اعتقد أن كل من يعرفني كطفل شاهدني أشجع ريال مدريد واتمنى اللعب لهم".

وأتم "لقد قلت دائما لعائلتي ووكيلي أنني أريد اللعب لريال مدريد، الصفقة تم إتمامها في 20 دقيقة".

رودريجو خاض 4 مباريات فقط في موسم 2019 من الدوري البرازيلي وسجل هدفا وحيدا قبل الرحيل عن سانتوس نحو تجربته الأوروبية الأولى.

:

التعليقات