ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

رودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريد

- كتب   -  
روديجيو - ريال مدريد
أزاح البرازيلي الشاب رودريجو جوس الضغوط من على كاهله سريعا برفض المقارنة مع مواطنه نيمار، بعد تقديمه الرسمي بقميص ريال مدريد الإسباني.

اللاعب تحدث في المؤتمر الصحفي عن كواليس انضمامه لصفوف الملكي، بعدما وقّع على عقود انتقاله منذ أكثر من عام وبقى مع سانتوس البرازيلي على سبيل الإعارة.

اللاعب عندما تم سؤاله عن نيمار بشكل خاص في المؤتمر الصحفي إذا كان يريد أن يصبح "نيمار ريال مدريد" رد قائلا: "هناك نيمار واحد، أريد أن أكون روديجيو لاعب ريال مدريد، هو لاعب كبير وفي ناد آخر، لذلك لا استطيع الحديث عنه".

وعن التدرب رفقة كريم بنزيمة وإدين هازارد: "أنا متحمس للتدرب معهم ومن المثير العودة للعب بجوار فينيسوس جونيور".

وتابع عن زميله: "نحن لاعبان شابان نمتلك خصائص متشابهة، لذلك لا نحتاج لعقد المقارنات".

وعرّف اللاعب نفسه وخصائصه للصحفيين: "أنا مهاجم سريع يُفضل تسجيل الأهداف والركض، مثل أغلب البرازيليين لديهم نفس الخصائص، مثل روبينيو ونيمار".

وأردف: "رونالدو وروبرتو كارلوس هما مثلي الأعلى عندما كنت صغيرا".

البرازيلي البالغ 18 عاما أكد أنه لم يتحدث بعد مع المدير الفني زين الدين زيدان "لم أتحدث مع زيدان بعد، لكنني متحمس لأن يكون مدربي، هناك ضغوط عليّ لأنني في أكبر ناد بالعالم".

وأكمل: "فينيسوس أخبرني عن خبراته والجميع قال لي أنني شاب ولابد من الصبر، ريال مدريد دائما يمتلك أفضل اللاعبين وسيكون هناك تنافس".

وعن إمكانية مشاركته مع الفريق الأول أعرب قائلا: "إذا لعبت للفريق الأول أو فريق (كاستيا) الأمر متروك للنادي".

اللاعب أظهر حبه لريال مدريد منذ الصغر "أنه حلم تحول لحقيقة، الحلم الذي يحلم به جميع الأطفال، اعتقد أن كل من يعرفني كطفل شاهدني أشجع ريال مدريد واتمنى اللعب لهم".

وأتم "لقد قلت دائما لعائلتي ووكيلي أنني أريد اللعب لريال مدريد، الصفقة تم إتمامها في 20 دقيقة".

رودريجو خاض 4 مباريات فقط في موسم 2019 من الدوري البرازيلي وسجل هدفا وحيدا قبل الرحيل عن سانتوس نحو تجربته الأوروبية الأولى.

:

التعليقات