ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

تكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميز

- كتب   -  
المستشار أحمد إبراهيم المرشد الكاتب والمحلل السياسي البحريني

ينعقد بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في 22 أكتوبر المقبل المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز، وسيتم خلال حفل افتتاح المؤتمر تكريم مجموعة من رواد الخليج من الشخصيات التي قدمت أعمالا وإنجازات جليلة لوطنها ضمن احتفالية رواد الخليج السنوية، حيث تم تشكيل لجنة برئاسة الفنان الكويتي المعروف جاسم النبهان، وضمت عددا من أصحاب الخبرة والنزاهة لاختيار الشخصيات، ومن بين أعضاء اللجنة تم اختيار المستشار الإعلامي أحمد إبراهيم المرشد الكاتب والمحلل السياسي البحريني ليكون ممثلا عن مملكة البحرين لترشيح الرواد من مملكة البحرين.
ورحب أحمد المرشد بهذا الاختيار متمنيًا أن يوفق في اختيار الشخصيات من مملكة البحرين، مؤكدًا أهمية انعقاد هذا المؤتمر، وإسهامه في دعم البحوث والدراسات التي من شأنها دعم مجالات التميز بالدول المشاركة.
جدير بالذكر أن لجنة الاختيار تضم ممثلين عن جميع الدول الخليجية، حيث ستقوم اللجنة باختيار الرواد الذين سيتم تكريمهم في قاعة المؤتمرات الكبرى في مبنى غرفة تجارة وصناعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتوقع أن يشارك فيه أكثر من 250 من المحاضرين والمشاركين من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات