ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

زيلنسكي يطالب بانضمام بلاده للاتحاد الأوروبي والناتو

- كتب   -  
أنجيلا ميركل

قبل لقائه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، دعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي إلى انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (الناتو).
وقال زيلنسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء: "أوكرانيا جزء من الأسرة الأوروبية بالفعل، وترغب في الاندماج الأوروبي، الذي يمثل أكبر رغبة لشعبنا... إلا أننا نرى أنه يتعين علينا تقديم نتائج مقنعة حتى يمكننا الانضمام إلى المنطقة الاقتصادية والقانونية والجمركية والرقمية المشتركة في الاتحاد الأوروبي".
وعن توسيع الناتو، قال زيلنسكي للصحيفة إن الناتو أثبت جدارة كأداة فعالة لضمان الأمن في المنطقة، مضيفا أن أوكرانيا ستعلن رسميا مساعيها الانضمام للناتو، وقال: "أريد في المقام الأول تطبيق معايير الناتو في القوات المسلحة الأوكرانية. أوكرانيا شريك جدير بالثقة في الناتو، ويمكننا في المستقبل أن نصبح شريكا موثوقا في الحلف".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات