ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس

- كتب   -  
الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس
الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي بدء قوات الجيش الوطني أمس الاثنين بالتأهب لتحقيق تقدم على الأرض خلال اليومين المقبلين.

اللواء الحاسي أشار في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية إلى أن الاشتباكات مستمرة بشكل يومي في معظم محاور القتال حول العاصمة طرابلس.

وقال الحاسي :”إن المشير حفتر على اتصال يومي مع قوات الجيش” ، مضيفاً:”ستسمعون أخباراً جيدة وطيبة خلال اليومين المقبلين”.

وتابع:”هناك مواقع قوات الجيش ثابتة فيها في مواجهة الميليشيات المسلحة ، وهناك مواقع أخرى كثيرة نتقدم فيها على الأرض”.

ورداً على ما يتردد عن تأخر الحسم العسكري في معارك طرابلس، أوضح الحاسي:”هذه ليست رحلة سياحية، معنويات الجنود ممتازة، والأمور على ما يرام في جانبنا”.

اللواء الحاسي رفض التعليق على مبادرة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج،مؤكداً على أن المعارك لتحرير العاصمة مستمرة وفقاً للخطة الموضوعة زمانياً ومكانياً.

التعليقات