ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس

- كتب   -  
الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس
الحاسي: تقدم وشيك على الأرض في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن قائد مجموعة عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش اللواء عبد السلام الحاسي بدء قوات الجيش الوطني أمس الاثنين بالتأهب لتحقيق تقدم على الأرض خلال اليومين المقبلين.

اللواء الحاسي أشار في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية إلى أن الاشتباكات مستمرة بشكل يومي في معظم محاور القتال حول العاصمة طرابلس.

وقال الحاسي :”إن المشير حفتر على اتصال يومي مع قوات الجيش” ، مضيفاً:”ستسمعون أخباراً جيدة وطيبة خلال اليومين المقبلين”.

وتابع:”هناك مواقع قوات الجيش ثابتة فيها في مواجهة الميليشيات المسلحة ، وهناك مواقع أخرى كثيرة نتقدم فيها على الأرض”.

ورداً على ما يتردد عن تأخر الحسم العسكري في معارك طرابلس، أوضح الحاسي:”هذه ليست رحلة سياحية، معنويات الجنود ممتازة، والأمور على ما يرام في جانبنا”.

اللواء الحاسي رفض التعليق على مبادرة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج،مؤكداً على أن المعارك لتحرير العاصمة مستمرة وفقاً للخطة الموضوعة زمانياً ومكانياً.

التعليقات