ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

وزير الخارجية الأمريكي يلتقي مع قادة عسكريين في أعقاب هجمات على ناقلتي نفط بخليج عمان

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

يتوجه وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إلى فلوريدا اليوم الثلاثاء لإجراء محادثات مع قادة الجيش الأمريكي في أعقاب الهجمات على ناقلتي نفط في خليج عمان الأسبوع الماضي.
وأعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورتاجوس عن خطط سفر بومبيو قبيل إصدار وزارة الدفاع (البنتاجون) لمزيد من الصور قالت، إنها تدعم قولها بأن إيران تقف وراء تلك الهجمات.
وقالت أورتاجوس، إن بومبيو سيلتقي في قاعدة جوية أمريكية مع قادة القيادة المركزية الأمريكية والقيادة الجنوبية للولايات المتحدة ممن يشرفون على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط "لبحث الشواغل الأمنية الإقليمية والعمليات الجارية".
واتهمت الولايات المتحدة إيران بتنفيذ تلك الهجمات بعد مدة قصيرة من وقوعها يوم الخميس، كما أن السعودية وبريطانيا تعتقدان أن إيران مسئولة عنها.
وقال بومبيو يوم الأحد، إن الولايات المتحدة تدرس "مجموعة كاملة من الخيارات" ردا على ذلك، بما في ذلك العمل العسكري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات