ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

سيبايوس يرد على تقرير "رفض زيدان"

- كتب   -  
سيبايوس - زيدان - ريال مدريد
رد داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، على تقرير صحيفة "أس" الذي زعمت فيه اجتماعا جمعه بـ زين الدين زيدان مدرب الفريق.

صحيفة أس نشرت تقرير عن الاجتماع المزعوم بنهاية الموسم، والذي أخبر فيه زيدان اللاعب بعدم الاعتماد عليه، ليرد سيبايوس وفقا للصحيفة: "أنا أيضا لا أريد العمل معك".

وجاء رد سيبايوس سريعا على هذا التقرير، عبر حسابه الرسمي على تويتر بمجموعة تغريدات متتالية.

وقال سيبايوس:

"أود الرد على المعلومات التي نُشرَت اليوم في وسائل الإعلام، والتي أفضل عدم التطرق إليها.

لم يقع في أي وقت أي حديث خاص مع أي فرد في الجهاز الفني لـ ريال مدريد.

وفوق ذلك، أنفي بشكل كامل التصريحات التي نُسبَت إلي في هذه المسألة.

وأخيرا، أرى أنه من غير الاحترافي نشر هذه الأخبار الزائفة، خصوصا في اللحظة الراهنة، حيث أقاتل مع المنتخب الوطني الإسباني في بطولة دولية بأهمية بطولة أوروبا تحت 21 عاما".

ويتواجد سيبايوس في معسكر منتخب شباب إسبانيا، وسجل هدفا في أولى مباريات لاروخيتا في الخسارة 1-3 أمام إيطاليا أمس الأحد.

التعليقات