ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

جلوبو البرازيلية: نيمار في مفاوضات متقدمة مع برشلونة.. 3 لاعبين قد يدخلون في الصفقة

- كتب   -  
نيمار
بعد عامين من صفقة انتقال هزت الكرة الأرضية، يدور شريط التصوير إلى الخلف ويرسم عودة صادمة بالزمن.

نيمار على رادار العودة لـ برشلونة، ليس هذا فحسب، بل إنه في "مفاوضات متقدمة للغاية" وفقا لصحيفة "جلوبو" البرازيلية.

الصحيفة نشرت تقريرا صادما، ذكرت خلاله أن برشلونة مستعد لإدخال الثلاثي: صامويل أومتيتي، وعثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش، في الصفقة، بالإضافة إلى دفع 100 مليون يورو، لأجل عيون نيمار.

ويشرف على المفاوضات شخصيا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، إذ تجمعه محادثات مع نيمار سنيور والد اللاعب، محاولين تنحية خلافاتهما الشخصية التي تفجرت بانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

نيمار لا يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع باريس سان جيرمان الذي يمتد حتى عام 2022، مما يحتم موافقة إدارة ناديه على رحيله.

يتزامن هذا مع تصريحات حادة أطلقها ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قبل يومين في حديثه لـ فرانس فوتبول، إذ فتح باب الرحيل أمام من يرغبون في مغادرة النادي.

نيمار (27 عاما) الذي انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس عام 2013 مقابل 88 مليون يورو، فعّل الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، وانفصل عن برشلونة، لينتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة مدوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات