ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

جلوبو البرازيلية: نيمار في مفاوضات متقدمة مع برشلونة.. 3 لاعبين قد يدخلون في الصفقة

- كتب   -  
نيمار
بعد عامين من صفقة انتقال هزت الكرة الأرضية، يدور شريط التصوير إلى الخلف ويرسم عودة صادمة بالزمن.

نيمار على رادار العودة لـ برشلونة، ليس هذا فحسب، بل إنه في "مفاوضات متقدمة للغاية" وفقا لصحيفة "جلوبو" البرازيلية.

الصحيفة نشرت تقريرا صادما، ذكرت خلاله أن برشلونة مستعد لإدخال الثلاثي: صامويل أومتيتي، وعثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش، في الصفقة، بالإضافة إلى دفع 100 مليون يورو، لأجل عيون نيمار.

ويشرف على المفاوضات شخصيا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، إذ تجمعه محادثات مع نيمار سنيور والد اللاعب، محاولين تنحية خلافاتهما الشخصية التي تفجرت بانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

نيمار لا يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع باريس سان جيرمان الذي يمتد حتى عام 2022، مما يحتم موافقة إدارة ناديه على رحيله.

يتزامن هذا مع تصريحات حادة أطلقها ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قبل يومين في حديثه لـ فرانس فوتبول، إذ فتح باب الرحيل أمام من يرغبون في مغادرة النادي.

نيمار (27 عاما) الذي انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس عام 2013 مقابل 88 مليون يورو، فعّل الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، وانفصل عن برشلونة، لينتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة مدوية.

التعليقات