ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

سفيرة مصر في مالطا تشارك حفل تخرج الدفعة الثلاثين للمعهد الدولي للقانون البحري| صور

- كتب   -  
حفل تخرج الدفعة الثلاثين للمعهد الدولي للقانون البحري

شاركـت السفيرة ندى دراز سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مالطا، في حفل تخرج الدفعة الثلاثين للمعهد الدولى للقانون البحرى International Maritime Law Institute للعام الأكاديمى 2018-2019، وكان ضمن الخريجين طالبان مصريان من الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية وهم كل من المحامين والمحققين البحريين رامى أحمد محمد وأحمد خميس حسين اللذين حصلا على درجة الماجستير فى القانون البحرى الدولى، وحضر حفل التخرج اللواء بحرى خالد زهران رئيس مجلس إدارة الهيئة.
شارك فى حفل التخرج رئيس الجمهورية المالطى د. جورج فيلا، وكل من كيتاك ليم الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية IMO، ووزيرى الخارجية والطاقة والمياه المالطيين، وسفراء السلك الدبلوماسي المعتمدين، وممثلو الهيئات الدولية المانحة منها مؤسسة النيبون اليابانية والمنظمة البحرية الدولية، والاتحاد الدولي للعمال ومؤسسة لويدز.
جدير بالإشارة إلى أن المعهد الدولى للقانون البحرى أنشىء بمالطا عام 1988، هو مؤسسة تابعة للمنظمة البحرية الدولية تعمل على إمداد القانونيين بالخبرة اللازمة في مجال القانون البحري الدولي، حيث تعد مهمة المعهد الأساسية هي تدريب وبناء قدرات المتخصصين فى مجال قانون البحار من خلال تنظيم برنامج أكاديمى وتدريبى لمدة عام يحصل المستفيدون منه على درجة الماجستير فى القانون الدولى للبحار مجال القانون البحرى، كما يسهم في نشر الوعي بشأن مشكلات تلوث البيئة البحرية والعمل على رفع مستوى السلامة والأمن البحري، وبلغ عدد خريجى المعهد حتى الآن 1000 طالب من 146 دولة على مستوى العالم.


حفل تخرج الدفعة الثلاثون للمعهد الدولى للقانون البحرى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات