ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا

- كتب   -  
قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا
قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت بيانات رسمية إن قيمة الصادرات الإيرانية غير النفطية إلى ليبيا تراجعت بنسبة 68.82% مقارنة بالعام السابق، مسجلة 3.7 مليون دولار خلال السنة المالية الأخيرة مقابل 4.7 مليون دولار .

وحسب بيانات صادرة عن إدارة الجمارك في طهران، فقد صدرت إيران بشكل رئيسي الفستق والعنب وعصير التفاح والأدوية والمنتجات الفلاحية إلى ليبيا، دون أن توضح إدارة الجمارك في طهران أن كان الأمر على علاقة بتأثير محتمل للعقوبات الأميركية.

وأعلنت إدارة الجمارك في جمهورية إيران في أحدث بيانات لها اليوم الاثنين، تصدير 1.223 طن من السلع غير النفطية بقيمة 3.47 مليون دولار إلى ليبيا في السنة المالية الأخيرة التي انتهت في 20 مارس الماضي.

وكانت ليبيا الوجهة رقم 87 للصادرات الإيرانية في العالم خلال العام الماضي، في وقت لم يتم تسجيل أي واردات من ليبيا إلى إيران خلال هذه الفترة.

وأعلنت منظمة التنمية التجارية الإيرانية تسجيل الصادرات غير النفطية 8.4 مليار دولار خلال فترة 21 مارس حتى 20 مايو 2019 بارتفاع 8.1 بالمئة عن المستوى المسجل في الفترة المناظرة 2018 والبالغ 7.7 مليار دولار.

واضطرت الحكومة الإيرانية في مقاومتها العقوبات الأميركية لتطبيق سياسات اقتصادية تقشفية والاعتماد على الصادرات غير النفطية الواقعة تحت العقوبات الأميركية.

التعليقات