ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا

- كتب   -  
قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا
قيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت بيانات رسمية إن قيمة الصادرات الإيرانية غير النفطية إلى ليبيا تراجعت بنسبة 68.82% مقارنة بالعام السابق، مسجلة 3.7 مليون دولار خلال السنة المالية الأخيرة مقابل 4.7 مليون دولار .

وحسب بيانات صادرة عن إدارة الجمارك في طهران، فقد صدرت إيران بشكل رئيسي الفستق والعنب وعصير التفاح والأدوية والمنتجات الفلاحية إلى ليبيا، دون أن توضح إدارة الجمارك في طهران أن كان الأمر على علاقة بتأثير محتمل للعقوبات الأميركية.

وأعلنت إدارة الجمارك في جمهورية إيران في أحدث بيانات لها اليوم الاثنين، تصدير 1.223 طن من السلع غير النفطية بقيمة 3.47 مليون دولار إلى ليبيا في السنة المالية الأخيرة التي انتهت في 20 مارس الماضي.

وكانت ليبيا الوجهة رقم 87 للصادرات الإيرانية في العالم خلال العام الماضي، في وقت لم يتم تسجيل أي واردات من ليبيا إلى إيران خلال هذه الفترة.

وأعلنت منظمة التنمية التجارية الإيرانية تسجيل الصادرات غير النفطية 8.4 مليار دولار خلال فترة 21 مارس حتى 20 مايو 2019 بارتفاع 8.1 بالمئة عن المستوى المسجل في الفترة المناظرة 2018 والبالغ 7.7 مليار دولار.

واضطرت الحكومة الإيرانية في مقاومتها العقوبات الأميركية لتطبيق سياسات اقتصادية تقشفية والاعتماد على الصادرات غير النفطية الواقعة تحت العقوبات الأميركية.

التعليقات