ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

سكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبل

- كتب   -  
بول بوجبا - مانشستر يونايتد
يتوقع نادي مانشستر يونايتد أن يستمر معه لاعبه بول بوجبا خلال الموسم المقبل، وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يرى لاعب الوسط الدولي الفرنسي صاحب الـ26 عاما عنصرا حيويا لخططه في الموسم المقبل، لا سيما وأنه سيكون أول موسم كامل للمدرب النرويجي مع الشياطين الحمر.

بوجبا صرح للصحفيين في وقت سابق يوم الأحد : "قد يكون هذا الوقت المناسب لخوض تحدي جديد في مكان آخر".

وأضاف بوجبا "كما قلت سابقا، هناك الكثير من الكلام والكثير من التفكير".

وتابع نجم وسط منتخب فرنسا "أمضيت ثلاث سنوات في مانشستر وكنت أقوم بعمل رائع، كان هناك بعض اللحظات الطيبة وأخرى سيئة مثل الجميع في أي مكان آخر".

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد نشرت تقريرا في أبريل الماضي عن أن ريال مدريد واثق من قدرته على ضم بول بوجبا وإدين هازارد لاعب تشيلسي خلال الصيف الجاري، ونجح النادي الملكي بالفعل في ضم الثاني.

وأشارت شبكة "سكاي" في نسختها الإيطالية إلى أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس سافر إلى مكاتب مانشستر يونايتد في لندن خلال الأسبوع الماضي لبحث إمكانية ضم بوجبا مجددا.

وأوضحت الشبكة أن المفاوضات في مرحلة متقدمة، ويسعى يوفنتوس لأن يجعل خواو كانسيلو جزء من الصفقة.

وصرح بوجبا في وقت سابق خلال شهر مارس الماضي قائلا إن اللعب لريال مدريد "حلم لأي شخص".

وفي نفس الشهر قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد :"إن أراد أن يرحل يوما ما عن يونايتد، لما لا ينضم إلى ريال مدريد؟".

بوجبا انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من أكاديمية لو هافر في 2009 قبل أن ينضم للفريق الأول في يناير 2012 ثم يرحل بعد ذلك مجانا في صيف نفس العام إلى يوفنتوس.

مع يوفنتوس تألق النجم الفرنسي كثيرا وحصد 4 ألقاب دوري إيطالي ولقبي كأس إيطاليا ولقب كأس السوبر الإيطالي مرتين، كما وصل نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه خسر أمام برشلونة.

بوجبا عاد إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 بمبلغ 105 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم وقتها، وحصد مع الفريق لقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي.

الدولي الفرنسي توج خلال العام الماضي مع منتخب الديوك بلقب كأس العالم، كما شارك خلال الموسم المنصرم في 47 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا وصنع 11 آخرين.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات